بالصور .. أرخص الفنادق في شارع الشيخ زايد دبي

سفاري نت – متابعات

يعد السفر للسياحة وتقضية وقت لطيف في مدينة الأحلام دبي، حلما جميلا للكثير من شباب الوطن العربي، فهي المدينة العالمية التي تجد بها كل وسائل الترفيه والمتعة، فأصبحت وجهة سياحية للفنانين ولاعبي قدم القدم والمشاهير حول العالم، بل أن أكبر أفلام هوليوود يتم تصوير مشاهد منها بمدينة الأحلام دبي وفقا لموقع الرجل. 

يعد فندق Ibis World Trade Center، من أفضل وأرخص الفنادق فى شارع الشيخ زايد الشهير فيمدينة دبي، مما يجعله في قلب المدينة، الأمر الذي سيسهل عليك حركة التنقل، بالإضافة لقربه من المواصلات إلى المطار ومحطة المترو، أيضا تجد بجواره مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

فنادق شارع الشيخ زايد بالإمارات

كما يوفر الفندق العديد من الخدمات لنزلائه منها مواصلات مجانية للمعالم التاريخية بالمنطقة، ومراكز التسوق ودبي مول وشاطئ جميرا، ففي النهاية هو من أرخص الفنادق بالمنطقة وقريب من المجمعات التجارية والشواطئ والملاهي ومراكز التسوق.

وأيضا هناك فندق Holiday Inn Express، والذي يحصل على نجمتين وتجده بالقرب من قرية نولدج، ومدينة دبي للإنترنت، وقرية دبي المعرفة، ويوفر العديد من سبل الراحة والخدمات المميزة، ويمكنك بسهولة ان تصل من خلاله لشاطئ جميرا، وحديقة الصفا.

ويتميز الفندق بغرفه الواسعة والمريحة وصالة للألعاب الرياضية، ويبعد عن مطار دبي 11 كيلومترا فقط، ويوفر حافلات مجانية لعدد من أبرز الأماكن ومنها شاطئ جميرا.

أرخص فنادق في شارع الشيخ زايد

كما يمكنك أن تجد فندق الإمارات جراند الحاصل على 4 نجوم، ويعد من أرخص الفنادق من فئته فيشارع الشيخ زايد في دبي، وتستطيع منه أن ترى إطلالة بانورامية ساحرة على الخليج العربي، وبجانبه يمكنك أن تشاهد المعالم السياحية المهمة في مدينة الأحلام دبي.

ويتميز فندق الإمارات جراند بغرفه المريحة والأنيقة، والمزودة بشرفة، بالإضافة إلى التكييف، والنمط المميز والديكور الراقي، والحمام الداخلي للغرفة، بالإضافة لصندوق الأمانات، كما تجد بالفندق مركزا للياقة البندنية، ومسبحا خارجيا، وملعب تنس، كما يمكنك حجز الرحلات السياحية، وتأخير السيارات وتحويل العملة من خلال الفندق.

أما بالنسبة للطعام يقدم الإمارات جراند وجبة الإفطار الكونتيننتال والبوفيه المفتوح، أما الغذاء والعشاء فيكونون من خلال القائمة الإنتقائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …