جولة مصورة داخل مطعم فيش في دبي

سفاري نت – متابعات

أصبحت دبي وجهةً أكثر من رائعة للمطاعم الرومانسية، لما توفره هذه المطاعم من جلسات وأجواء مميزة تجعل من أمسية أي زوجين أو حبيبين ذكرى لا يمكن نسيانها وفقا لموقع عين دبي.

وقد تمكنا من زيارة مطعم فيش دبي  Fish Dubai الذي يتخذ من شاطئ فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي مقراً له، ويعد هذا المطعم وجهة رومانسية وملاذاً رائعاً لمحبي الجلسات الشاطئية في صيف دبي بعد أن كان من الوجهة من الوجهات الأكثر زيارة في شتاء دبي!

وفي هذا الصيف، أضاف مطعم فيش دبي نوافذ زجاجية تتيح لرواد المطعم التمتع بتناول الطعام مع الحفاظ على جمالية الديكور والإطلالات الشاطئية الرائعة التي امتاز بها.

وعن زيارتنا، لقد اخترنا الجلوس في الردهة الداخلية للمطعم وبجانب النوافذ الزجاجية الكبيرة التي تسمح لك بالتمتع بالمشهد البانورامي للشاطئ، إلا أن الكثير من زوار المطعم قاموا باختيار احدى الجلسات الخارجية رغم شدة الحر، وذلك بسبب ما يوفره هذا المطعم من أجواء رومانسية ساحرة.

ويمزج مطعم فيش دبي بديكوراته اللونين الأبيض والأزرق التي تأخذك إلى أحضان المدن اليونانية، بـ بأضوائه المتلألئة، وممراته المرصوفة بالحصى، وطاولات النزهات البيضاء، والإطلالة المفتوحة على الخليج العربي.

وعن قائمة الطعام، فقد وفرت هذه القائمة أطياب المأكولات البحرية من المطبخ اليوناني والتركي معاً ! ويمكن هناك الاختيار بين أطباق قائمة الطعام أو الاختيار من ثلاجة الأسماك نوع السمك الذي تود أكله مع طريقة الطبخ له.

وتوفر القائمة تشكيلة من السلطات الطازجة والأطباق التقليدية الباردة والساخنة، وقد اخترنا من المقبلات الباردة كل من ورق العنب المطهو بالزيت على الطريقة التركية (ينصح بها) وطبق الأخطبوط والبابا غنوج، ومن المقبلات الساخنة الكالماري وطبق طاجن الشريم (ينصح به)، لقد كان مذاق هذا الأطباق رائعاً وكافياً لفتح الشهية للدخول بالاطباق الرئيسية، حيث اخترنا من ثلاجة الأسماك 3 أنواع منها وهي سمك القد، وسمك السلمون والجمبري، في حين طلبنا طهي بعضا منها كطاجن والاخر مشوياً، وعن الطعم فحدث بلا حرج عن مدى لذة هذه الاطباق.

وتضم القائمة أطباقاً اخرى مثل طبق “كوكوريك، المكون من سمك القاروص المقطع ناعماً وطاجن الدنيس المطبوخ مع الفلفل الأخضر والفلفل الأحمر والبصل الأخضر والبقدونس والأرز. بالإضافة إلى الموساكا اليونانية التقليدية، وطبق انتشك، وهو عبارة عن ساق لحم ضأن مطهي على نار هادئة مع الخضروات الجذرية والبطاطس، مقدم إلى جانب الأرز الغامق.

وليكون ختام هذه الأمسية رائعاً، اخترنا من الحلويات البقلاوة مع آيس كريم الفانيليا، والقطايف وهو عبارة عن بودنغ الخبز المخبوز بالفرن مع الكريمة التركية الطازجة والبندق، وننصحكم بتجربة الأثنين.

ومن أجمل الاشياء في هذا المطعم، شجرة الامنيات ! حيث يمكنك كتابة أمنية لك على ورقة زرقاء اللون وتعليقها على شجرة الأمنيات الموجودة في الساحة الخارجية للمطعم.

ومن الجدير ذكره، يفتتح المطعم أبوابه من الساعة 12 ظهرًا حتى 11 ليلًا أيام الأسبوع ومن 12 ظهرًا حتى 11:30 ليلًا أيام العطل، فاجعل من مطعم فيش دبي وجهة قادمة لك !

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …