حديقة دريم لاند المائية الوجهة الأمثل للعوائل مع عروض العيد المذهلة

سفاري نت – متابعات

تقدم حديقة دريم لاند المائية عرضان رائعان للراغبين في الهروب من حر الصيف، والتمتع بعطلة استثنائية ومنعشة برفقة العائلة والأصدقاء مع عروض العيد المذهلة.

يمكن للعائلات الاستفادة من “احتفال العيد” من أجل قضاء أوقات ممتعة ومنعشة خلال العطلة، وسيستفيد زوار دريم لاند من التمتع بأسعار دخول تبدأ من 85 درهم للشخص الواحد، عوضاً عن دفع مبلغ 160 درهم لقاء تذكرة الدخول العامة، مع خيار إضافة وجبات الطعام الشهية إلى باقات دخول الحديقة. يمكن الاستفادة من الأسعار الخاصة باحتفالات العيد، عند الحجز عن طريق الموقع فقط في الفترة الممتدة من 9 ولغاية 13 أغسطس 2019.

أما بالنسبة للعائلات الراغبة بالتخييم والتمتع بالأجواء الاستثنائية، تقدم حديقة دريم لاند المائية عرض “التخييم في العيد” المذهل، والذي يضمن حصولكم على تذكرة دخول مجانية عند زيارتكم الثانية، في حال تم تأكيد الحجز قبل أو بتاريخ 5 أغسطس 2019.

التخييم وقضاء ليلة في الحديقة هي تجربة ممتعة واستثنائية فريدة من نوعها، مع يومين كاملين من المرح والاستمتاع بالألعاب المائية المذهلة في الحديقة، وقضاء ليلة رائعة سواء في الكابانا أو الخيم.

يمكن للزوار الاختيار بين قضاء الليلة في الأكواخ الخشبية (الكابانا) المريحة والمكيفة أو في الخيام المزودة بكل ما قد يحتاجه الضيوف من معدات التخييم، مثل فرش النوم والأغطية، الوسائد، أكياس النوم، المشواة والمبرد وغيرها من المستلزمات ليقضوا ليلة ممتعة ومريحة.

ولتكون ليلة التخييم متميزة، تتضمن الباقة عشاء باربكيو ( يمكنك الشواء بأسلوبك وعلى طريقتك) في اليوم الأول، وطعام الفطور والغداء في اليوم التالي.

تقع حديقة دريم لاند المائية في إمارة أم  القيوين، وهي واحدة من أكبر حدائقة الألعاب المائية في المنطقة، تبلغ مساحتها الاجمالية 250,000 متر مربع. تضم أكثر من 30 لعبة مائية، ومنزلقات ممتعة والكثير غيرها، يمكن أن تستقبل الحديقة 7000 زائر في اليوم وهي المكان المثالي للترفيه الآمن.

بشكل عام ، تعتبر حديقة دريم لاند المائية ملاذًا رائعًا للعائلات والأصدقاء خلال العيد وطوال أيام السنة.

لمعرفة المزيد عن حديقة دريم لاند الماية، يمكنك الاتصال على الرقم 06 – 768 1 888 أو زيارة الموقع www.dreamlanduae.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …