استمتع بعروض صيفية جذابة من فندق سانت ريجيس ابوظبي

سفاري نت – متابعات

يدعوكم فندق سانت ريجيس أبوظبي للاستمتاع ببرنش الجمعة الفاخر في مطعم ذا تيراس على الكورنيش ، تتبعه إقامة مترفة في أحد غرفه المميزة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي  .

ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة برنش شهية وغنية على طريقة سانت ريجيس الفخمة، حيث سيكون هنالك تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة، والسوشي، والفوا كغاس، ومنصات الشواء الحية التي تقدم أجود أنواع اللحوم، بالإضافة إلى الغرف الخاصة بالأجبان والحلويات والشكولاتة.

ويشمل العرض نادي نيشن ريفيرا الشاطئي؛ جنة الصحة والاستجمام. والذي يتضمن شاطئ خاص يمتد على مسافة 200 متر، وأكواخ شاطئية منعزلة، وبركة سباحة شاسعة محاطة بالحدائق الغناء، ومزودة بمنصة مشروبات خاصة، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المتنوعة. كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي جزيرة الكنز للأطفال، المصمم بشكل خاص ليحاكي سفينة القراصنة، موفرًا مساحة لعب آمنة وواسعة، مع العديد من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية الممتعة، تخضع جميعها لإشراف طاقم مدرب، ومن بينها بركة السباحة والمزلقة المائية الرائعة.

وتجدر الإشارة إلى الموقع المميز الذي يتمتع به فندق سانت ريجيس أبوظبي على كورنيش أبوظبي في أبراج الأمة الفاخرة ، ويتضمن 228 غرفة و55 جناح -موزعة ما بين الطابق الـ 33 والطابق الـ 49 -تم تجهيزها بأفخم الأثاث وأحدث الأجهزة، تتمتع بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وعلى مدينة أبوظبي رائعة الجمال.

يشمل العرض:

إقامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة ذات إطلالة بحرية.
برنش الجمعة لشخصين في مطعم ذا تيراس على الكورنيش.
عشاء ليلة الخميس أو فطور السبت النيويوركي.
خصم 20% في كافة المقاهي والمطاعم الموجودة في الفندق.

ابتداءً من 1220 درهم إماراتي لشخصين. *

يمكن حجز باقات الإقامة الخاصة بفصل الصيف من خلال البريد الإلكتروني [email protected] أو بالاتصال على الرقم 97126944666+.

للحجز الإلكتروني، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: stregisabudhabi.com أو اتباع الرابط المباشر: https://www.marriott.com/hotels/hotel-deals/details/auhrx-the-st-regis-abu-dhabi/1322970

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …