استمتع بقضاء اجمل العطلات على الشاطئ مع باقة شاملة من منتجع ريكسوس العلمين

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع ريكسوس العلمين، الوجهة الأفضل من نوعها على شاطئ البحر المتوسط، عن باقاته الجديدة كلياً وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، والتي تتيح للضيوف اختيار ما يناسبهم من غرف إقامة فاخرة، وتجارب ذوقية مميزة موزعة ما بين ثلاثة مطاعم يقدم أحدها بوفيهات مفتوحة، بالإضافة إلى ستة مقاهي مختصة تعمل على مدار اليوم.

وضمن هذه الباقات الفريدة، يبدأ الضيوف يومهم ببوفيه إفطار يزخر بما لذ وطاب في المطعم الشرقي الرئيسي، حيث تتوفر تشكيلة واسعة من الخبز والمعجنات الطازجة، وعصائر الفاكهة الاستوائية، واللحوم الباردة، والأطباق المحلية والعالمية الساخنة.

وعلى وجبة الغداء، يمكن للضيوف استكشاف طيف واسع من النكهات الشهية في ردهة الطعام العامة، حيث تتوفر تشكيلة من الأطباق المميزة من مختلف أنحاء العالم. كما يمكن للضيوف الاختيار ما بين مطعم لاليزار التركي، ومطعم ليالي اللبناني. أو التوجه إلى المطعم الرئيسي لبوفيه غداء غني، أو تناول وجبة خفيفة وشهية في “كافيه لا بلاج”. بعبارةٍ أخرى، في ريكسوس العلمين لا يمكن أن تتشابه وجبتان على الإطلاق.

وتتيح الباقات ايضا للضيوف الاستمتاع بعدد لامحدود من المشروبات الشهية على مدار اليوم، بما في ذلك الكوكتيلات الرائعة والمشروبات الفاخرة المختارة والمشروبات الغازية والعصائر الطازجة. فسواء كنت تتجول على الشاطئ الخاص الرائع أو تسترخي عند حوض السباحة ، يضمن ريكسوس العلمين أن تبقى منتعشًا على الدوام.

كما تتضمن باقة ريكسوس الشاملة، مجموعة من خيارات الإقامة الرائعة، حيث يمكن للضيوف الاختيار ما بين غرفة مميزة مطلة على البحر، أو غرفة ديلوكس مطلة على البحر والمسبح، أو جناح جونيور مطل على البحر والمسبح، أو جناح تنفيذي مطل على البحر والمسبح، أو الجناح الرئاسي المطل على البحر. ولإجازة ملوكية فاخرة، هنالك فلل ريكسوس العلمين الفاخرة، التي تضم خادم خاص وطاهي وثلاجة مجهزة بالكامل وسلة فاكهة طازجة. بالإضافة إلى أفضل أنواع الحلويات التقليدية والعالمية، إلى جانب الفواكه والخضروات العصائر الطازجة، ومجموعة مميزة من أطياف الشاي والقهوة والنكهات.

ويتميز المنتجع بموقعه الفريد على شاطئ البحر، ومرافقه عالمية المستوى التي تتضمن ست برك سباحة واسعة، وحدائق استوائية، ومنتجع “أنجانا سبا” الصحي، ونادي ريكسي الخاص بالأطفال، والمطاعم الراقية، ويعد ريكسوس العلمين الوجهة الأمثل لإجازة شاطئية لا تنسى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …