منتجع ريكسوس باب البحر يطلق باقات حصرية للعوائل المقيمة في دول الخليج

سفاري نت – متابعات

من موقعه الفريد على جزيرة المرجان الساحرة، يرحب فندق ريكسوس باب البحر بالعائلات المقيمة في دول الخليج للاستمتاع بإجازة صيفية لا تنسى في المنشأة الأفضل من نوعها في إمارة رأس الخيمة، من خلال مجموعة من الباقات الحصرية ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

 

فضمن هذه الباقات الحصرية، يحصل المواطنون الخليجيون والمقيمون في دول الخليج على خصم نسبته 20% عند حجز غرفة من فئة بريميوم فما فوق لمدة لا تقل عن ثلاث ليالي. لقد تم تصميم هذه الباقات خصيصًا للعائلات آخذةً بعين الاعتبار كافة التفاصيل الكفيلة بإسعاد الضيوف من كافة الفئات العمرية، سواء كانوا يرغبون بالاستكشاف أم الاستجمام أم الترفيه.

 

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية الفاخرة والتي تتضمن، المأكولات البحرية الطازجة في “فش بون”، والأطايب التركية الشهية في مطعم “لاليزار”، والستيك والمأكولات العالمية في “ميت بوينت” و”سيفن هايتس”. أما محبي المأكولات السريعة، فيمكنهم الاستمتاع بالبرغر الشهي في “توست إن برغر”، و”سو بار” بمحاذاة بركة السباحة. وأخيرًا وليس آخرًا، يمكن لعشاق السهرات إمضاء أوقات لا تنسى والاستمتاع بوجبات العشاء الأشهى في نادي “إنفيرنو” الأكثر حصريةً في رأس الخيمة.

 

الشاطئية الأكواخ أحد في وهادئة مميزة أوقات إمضاء بالاستجمام، الراغبين للأهالي الباقة وتتيح نادي في رائعة بأوقات أطفالهم يستمتع بينما الفاخر، الصحي سبا” “أنجانا نادي في أو الرائعة، الأنشطة وتتضمن طفال،للأ الممتعة البرامج من العديد يقدم والذي بالصغار الخاص ريكسي من الكثير وغيرها ،وديسك والميني والفنون اليدوية والحرف الحماسية والألعاب التفاعلية ومسلٍ. نافع هو بما الأطفال بإشغال الكفيلة الأنشطة

 

الإلكتروني: البريد عبر أو +97172020000 الرقم عبر التواصل يمكن المعلومات، من للمزيد babalbahr.rixos.com الإلكتروني: الموقع بزيارة أو [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …