مطعم فيتا للمأكولات المتوسطية يفتتح أبوابه في فندق أجنحة جنة مارينا باي دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق أجنحة جنة مارينا باي بدبي , افتتاح مطعم “فيتا” المتخصص بتقديم مأكولات مناطق حوض البحر المتوسط. وتعد أجنحة جنة مارينا باي الوجهة العصرية الأمثل للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على حد سواء، لا سيما كونها تجمع ما بين الأجواء الحيوية والهادئة في الوقت ذاته.

وسيتضمن المطعم الجديد مساحات جلوس داخلية وخارجية تتسع لما يقارب 80 ضيف، تمتاز بإطلالتها الخلابة على مرسى دبي. كما سيتبع مطعم “فيتا” منهجًا حديثًا ومبتكرًا لإبداع تجارب ذوقية مميزة تتمثل باستخدام أفضل المكونات الطازجة لتقديم أطباق متوسطية منعشة للحواس تجمع ما بين الجودة العالية والنكهة الغنية.

وقال السيد فادي هزيم، مساعد مدير العمليات لفندق اجنحة جنة مارينا باي: “نود إثراء تجارب عملائنا من خلال مواصلة الابتكار في مجال التجارب الذوقية، لذا قمنا بافتتاح مطعم “فيتا” الذي يمتاز بمأكولاته المميزة وتصاميمه الداخلية العصرية وإطلالته البانورامية والنكهات الفاخرة.

وتابع حديثه قائلًا: “سيعمل المطعم على إيصال خدماته لضيوف أجنحة جنة مارينا باي، وجنة بلايس دبي مارينا ضمن غرفهم، حيث سيتمكنون من الاستمتاع بطيف واسع من النكهات المتوسطية بخصوصية تامة في غرفهم الخاصة”.

تعتبر أجنحة جنة مارينا باي هي الوجهة الأمثل للساعين للحصول على إجازة مميزة أو تجربة ذوقية مبتكرة حيث تتضمن مجموعة من الغرف المجهزة بفخامة وخدمات الضيافة المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كافة الضيوف ومنحهم تجربة إقامة لا تنسى.

للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 800526624

أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …