افتتاح المطعم اللبناني أنتيكا بار في مركز دبي المالي العالمي‎

سفاري نت – متابعات

كشفت علامة ’سيفن مانجمنت‘ عن تعاونها مع ’مجموعة بلدوزر للاستثمار‘ لافتتاح مطعم ’أنتيكا بار‘ الذي سيستقبل زواره بأشهى الأطباق من منطقة بلاد الشام والمشرق العربي ابتداءً من شهر أغسطس القادم؛ ويفتتح المطعم أبوابه ضمن الفتّان كارنسي هاوس في مركز دبي المالي العالمي، ليقدّم أشهى الأطباق العربية بنكهة عصرية مع فعاليات ترفيهية وموسيقية وغنائية حيّة.

وتشتهر علامة ’أنتيكا‘، التي تأسست في بيروت عام 2016، بأجوائها الاحتفالية وفعالياتها النابضة بالحيوية ولمساتها وأفكارها المستوحاة من التقاليد الشرقية العريقة. وقد حرصت العلامة بعد دخولها السوق الإماراتية على توسيع نطاق التجارب التي تقدمها، بما يرضي جميع الأذواق.

وتستوحي علامة ’أنتيكا‘ ديكورات مساحاتها الداخلية المريحة من أجواء المسارح اللبنانية المغمورة في خمسينيات القرن الماضي، لتعكس مستويات عالية من الفخامة والكلاسيكية بكافة عناصرها المتنوعة بدءً من التحف القديمة، وحتى التفاصيل الدقيقة والخشبة التي تتصدر المشهد في وسط المكان لتتيح إمكانية رؤية الاستعراضات الفنية للجميع من كافة الزوايا. وتجمع قوائم طعام ’أنتيكا بار‘ بين أشهى أطباق المطبخ العربي التقليدية والمعاصرة من شتى أنحاء الشرق الأوسط، إلى جانب أشهر الأطباق المفضلة بين سكان دبي، مثل المقبلات الشامية التقليدية، ومنها الحمّص مع الليمون، والفتوش مع اللفت المحمّر والكمأة الطازجة، وطاجن الأخطبوط المشوي.

وسيقدّم ’أنتيكا بار‘، الذي يفتتح أبوابه أواخر أغسطس، برنامجاً أسبوعياً حافلاً بالفعاليات المميّزة مثل وجبتين برانش خلال الأسبوع، وأمسية الأنسات والفعاليات الترفيهية الحية، والتي تهدف جميعها لإتاحة تجارب فريدة تثري المشهد الاجتماعي لمركز دبي المالي العالمي، وكل ذلك بالإضافة إلى التراس المكشوف الذي سيبدأ باستقبال الزوار على وجبات الغداء والعشاء اللذيذة في الهواء الطلق اعتباراً من أواخر سبتمبر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …