افتتاح مطعم مينا كيتشن في فندق ويستن دبي الميناء السياحي

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ويستن دبي الميناء السياحي عن افتتاح مطعم مينا كيشن الجديد والفريد من نوعه، ويدعو الضيوف للانطلاق في رحلة مذاقية تفاعلية مع أشهى الأطباق العالمية المثالية لمشاركتها مع العائلة وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتبعًا لعمليات التجديد التي أجرت مؤخرًا على المكان، يفتح هذا المطعم المذهل أبوابه في الموقع السابق لمطعم “بلو أورانج”.

ويضم مينا كيتشن تراسًا جديدًا رائعًا وركنًا للشيشة، ويُعد مكانًا مناسبًا لتناول الطعام في الهواء الطلق. وبالانتقال إلى الداخل، سيجد الضيوف مجموعة من محطات الطهي الحية حيث تقدم تشكيلة شهية من المأكولات العالمية على الفطور والغداء والعشاء.

وبمناسبة الافتتاح أعلن المطعم عن عرض خاص للعيد ابتداءً من يوم السبت 10 أغسطس حتى يوم الثلاثاء 13 أغسطس، مقدمًا للضيوف الغداء أو العشاء مقابل 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، مع طعام مجاني للأطفال.

وتتضمن الخيارات اليومية أطباقًا مخصصة للمشاركة مفضلة لدى العائلات على مر السنين، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وسط جو يبعث على الراحة بينما يقدم لهم فريق العمل الطعام.

كما يقدم المطعم قائمة “360 صحي” حيث يوفر مجموعة من الخيارات الصحية والمغذية تتضمن باقة مختارة من الأطعمة النيئة والعضوية مثل السوشي، وأطباق الخضار المقطعة، والسبرينغ رول على الطريقة الفيتنامية، كما يمكن للضيوف تحضير سلطة صحية أو سندوتش أو شطيرة على ذوقهم.

ويستعد المطعم ليكون الوجهة الجديدة لذواقة الطعام في دبي للمقيمين والزوار على حد سواء من خلال تقديم مجموعة من العروض المبتكرة مثل أطول وجبة إفطار في المدينة يوم السبت، وتجربة مأكولات بحرية يوم الخميس بالإضافة إلى ليلة السيدات.

ويشتهر فندق ويستن دبي الميناء السياحي بمطاعمه المميزة بدءًا من مطعم “بوسولا” الإيطالي الفاخر، و”إل سور” الإسباني، ومطعم “آسيا دو كوبا”، وصولًا إلى برنش باباليشوز المفضل لدى الكثيرين في دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …