بالصور .. دليلك السياحي لعطلة نهاية الاسبوع في الريفيرا الإيطالية

سفاري نت – متابعات

بينما تعد بورتوفينو وسينك  تير من أشهر المواقع في الريفيرا الإيطالية اليوم، إلا أنها مليئة بالعديد من الوجهات السياحية والمزارات، التي تسمح لك بقضاء عطلة نهاية أسبوع مثالية وفقا لموقع سيدي نت.
يتوفر في الريفيرا عدد كبير للغاية من الشواطئ والمنتجعات السياحية، مثل رابالو الذي يتسم بالطراز الحديث، وممرات التنزه الطويلة التي تستطيع أن تقوم فيها برحلة سيراً على الأقدام تشاهد فيها العديد من المناظر السياحية الخلابة، علاوة على مدينة جنوة التي يوجد فيها العديد من معالم الجذب مثل كاتدرائية بالازو ريالي والقصر الملكي الشهير المُلحق بها.

كيف تقضي عطلة سياحية رائعة في الريفيرا الإيطالية؟

استمتع بالشواطئ الرائعة

بالرغم من أن منطقة رابالو بها شواطئ محدودة، إلا أن هناك العديد من المناطق الأخرى التي تستطيع أن تقضي فيها وقتاً ممتعاً وأن تشعر بالاسترخاء. ولكن إذا كنت تريد الاستمتاع بالشواطئ التي تراها في الصور الخاصة بالريفيرا، فعليك الذهاب إلى قصر اكسلسيور، به مسابح واسعة تطل على ساحل الريفيرا، فتستطيع الاستلقاء هناك والاستمتاع بالمناظر الرائعة. كذلك يوجد العديد من المطاعم الرائعة التي بإمكانك أن تتناول فيها الوجبات الخفيفة والشهية.

العب الجولف في النادي التاريخي

توجد ملاعب جولف في رابالو يرجع تاريخه إلى أوائل الثلاثينيات في القرن العشرين، تردد عليه العديد من النجوم والمشاهير مثل ريتا هايورث وبيل جيتس. يضم النادي أربعة ملاعب طينية وملعبي عشب صناعي، ويبعد النادي حوالي كيلومترين عن محطة قطار رابالو.

زيارة القلاع

رغم أن سلسلة القلاع المُطلة على الماء في ليغوريا تعد تذكرة على أن قرى الريفيرا الساحلية عاشت تحت تهديد الغزو من البحر لعدة قرون، ولكنها في الوقت نفسه من أهم معالمها السياحية.
بُنيت القلاع في القرن السادس عشر بعد غارة قام بها قراصنة أتراك على السكان المحليين، قاموا على إثرها بأسر عدد منهم. بإمكانكم زيارة القلاع والاستمتاع بالمناظر الرائعة على البحر.
كذلك يوجد عدد من القلاع الأخرى التي بإمكانكم رؤيتها بينما تسيرون على الطريق من ساحل دي ليفانتي إلى بورتوفينيو.

زيارة جنوة

إذا كان لديك وقت، فلنقل ثلاثة أو أربعة أيام، حاول أن تتوجه شمالاً نحو جنوة، المدينة الساحرة والرائعة، زر القصور الرائعة، والمراكز التاريخية والمتاجر. وسر بمحاذاة الميناء القديم، الذي أعاد المهندس رينزو بيانو إحياءه.

تناول أشهى الحلويات

تستطيع الاستمتاع بتناول أشهى الحلويات من خلال التردد على متاجر المعجنات الإيطالية الشهيرة. يوجد في الريفيرا متاجر حلويات ومعجنات تعود إلى القرن التاسع عشر، بإمكانك التردد عليها لتناول ما لذ وطاب، خاصة وأن بها تشكيلة متنوعة من الحلويات التي لن تستطيع مقاومتها والتي طهاها السكان المحليون منذ أكثر من 150 سنة.

اذهب إلى ليغوريا

من البقع التي يُفضل الأثرياء الذهاب إليها. إذا ذهبت إلى هناك بإمكانك التنزه على ممشى شاطئي جميل، ثم التوجه إلى المتاجر المحلية حيث تُصنع البضائع اليدوية، وتجد أفضل الأقمشة والمنسوجات المصنوعة من الحرير. كما تستطيع التنزه في الأحياء التي تعود إلى القرون الوسطى.

استمتع بنظرة من أعلى على الريفيرا

سوف تجد هناك مزارات تاريخية تعود إلى القرن السادس عشر على ارتفاع 600 متر فوق البلدة، توجه إلى هناك وألق نظرة استثنائية ومثيرة على المنطقة المليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة والرائعة. كذلك تستطيع ركوب التلفريك من ساحة سولاري، وتقوم برحلة مدتها 7 دقائق تأكد أنك لن تنساها أبداً. وإذا حالفك الحظ، سوف تكون الخدمة الليلة مُتاحة، وهنا سوف يتحقق الحلم إلى حقيقة.

الإبحار في خليج تيغوليو

وهي المنطقة الساحلية الجميلة التي تمتد من بورتوفينو إلى سيستري ليفانتي، وهي منطقة رائعة وبعيدة عن الموانئ المُزدحمة ما يضمن لك عيش تجربة رائعة. أفضل وقت للقيام بالإبحار في هذه المنطقة هو وقت الغروب. ويوجد العديد من الخيارات المتاحة أمامك فيما يتعلق بالمركبات التي تصطحبك إلى الرحلة، والتي من بينها قارب بورتوفينو تاكسي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح مشاريع جديدة في دبي ولندن

سفاري نت – متابعات كشفت مجموعة “صن سيت” للضيافة، وهي المجموعة الرائدة في الاستثمار وتأمين …