مقاطعة أورانج بكاليفورنيا تجذب العائلات من الشرق الأوسط بخمسة معالم سياحية مميزة خلال هذا الصيف.

دبي – سفاري نت

تمتلك مقاطعة أورانج الواقعة في جنوب كاليفورنيا مناظر طبيعية خلابة ومناطق ترفيهية وشواطئ واسعة وحدائق ملاهي مختلفة ومتاجر التسوق العالمية، والعديد من الأنشطة الثقافية والتعليمية مما يجعلها الوجهة السياحية الأكثر تميزا في منطقة غرب الولايات المتحدة للعوائل والأطفال.

ويقول السيد إد فولر، الرئيس والمدير التنفيذي لجمعية زوار مقاطعة أورانج: ” الحياة اليومية والبيئة الفاخرة في المقاطعة مناسبة للعوائل الراغبة في الدمج ما بين التجارب التعليمية والترفيه، والطبيعة الجميلة في المنطقة مهيئة للعديد من الأنشطة الممتعة لجميع الأعمار. نحن نرجو قدوم عدد كبير من سكان الشرق الأوسط إلى مقاطعتنا للاستمتاع بمفاجآت الصيف المثيرة.”

و فيما يلي خمسة أنشطة سياحية مميزة في مقاطعة أورانج هذا الصيف:

  • أفضل نشاط تعليمي:

يوفر ديسكوفري كيوب في مقاطعة أورانج الفرصة للعائلات لتجربة العديد من المعارض التفاعلية التي تدور حول التعلم وهي المكان المثالي للأطفال لقضاء وقت ممتع في تعلم العلوم والفضاء. يمكن للزوار الاحتفال بالذكرى الخمسين لصاروخ أبولو الفضائي ويمكنهم تشغيل تليسكوب لاسلكي بطول 34 مترًا (112 قدمًا) من مكعب الاستكشاف. يتعلم الأطفال أساسيات الثقوب السوداء والكواكب، وبالإضافة إلى التعرف على الأبطال الخارقين مثل باتمان و سوبرمان و وندر وومان كمقدمة لاكتشاف قواهم الخارقة الخاصة بهم.

  • أفضل نشاط ترفيهي: ملاهي ديزني لاند

السحر يملأ الطرق والممرات والألعاب في ديزني لاند أناهايم – الوطن الأصلي لعالم ديزني. الترفيه العائلي والطعام الشهي جزء لا يتجزأ من تجربة عالم ديزني الخيالية. سيستمتع الزوار بعرض ضوئي لسحر ميكي الذي سينير ليالي عالم ديزني احتفالاً بشخصية ميكي الاستثنائية، وسيخلق هذا العرض حفل رقص رائع عبر عالم ديزني بقيادة ميكي وأغنيته الجديدة It’s a good time، وبعض الأغاني الأخرى.

 

  • أفضل نشاط في الطبيعة: مشاهدة الحيتان في دانا بوينت

دانا بوينت المعروفة بأنها عاصمة الغرب لمشاهدة الحيتان هي أفضل وجهة لمشاهدة الحيتان. وتضمن هذه المنطقة أكبر تجمع للحيتان الزرقاء والدلافين، كما يمكن للزوار مراقبة الحيتان الرمادية والزرقاء والحيتان القاتلة والعديد من الكائنات البحرية الأخرى من على المركب. كما تتواجد الآلاف من الدلافين والفقمات والقروش في موطنها الطبيعي على ساحل المقاطعة ويمكن للزوار الاستمتاع بهذه المشاهد البديعة من دون النزول من مأوى المركب.

  • أفضل نشاط رياضي: ركوب الامواج والصيد في شاطئ هنتيغتون.

شاطئ هنتيغتون يعرف دولياً بمدينة ركوب الأمواج، ويعد أحد أهم مواقع ركوب الأمواج في الولايات المتحدة. يمكن للزوار تسجيل أبنائهم في حصص التعلم حيث المدربين المحترفين مؤهلين لتعليم المبتدئين، وتتوفر ألواح التزلج والثياب الخاصة على الشاطئ. كما أنه يمكن للأبوين الاستمتاع بالصيد في المياه العميقة باستئجار مركب خاص من أحد السكان المحليين.

أفضل تجربة للغذاء: مغامرة عشاء القراصنة.

تأخذ مغامرة عشاء القراصنة العائلة بأكملها في رحلة تضم قراصنة البحر وعروض موسيقية مسرحية وأحداث مثيرة لتجربة ترفيهية حية فريدة من نوعها. سوف يستمتع أفراد الأسرة بوقت غير عادي على متن سفينة من القرن الثامن عشر لقضاء ليلة مليئة بالضحك والإثارة والدراما والكنوز.

 لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:  www.visittheoc.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أبرز أسباب السفر إلى جزر لوفوتين النرويج

سفاري نت – متابعات تعد جزر لوفوتين في النرويج واحدة من أجمل المناطق التي تستحق الزيارة في …