بالصور .. عناوين سياحية جذابة في زيلامسي النمساوية

سفاري نت – متابعات

حينما نتحدث عن النمسا فلا يختلف اثنين في عشقهم لهذه الدولة وجمال الطبيعة فيها. ومدينة زيلامسي هي المحبوبة الأولى من مدن النمسا فهي جنة الله في ارضه. تتألق زيلامسي ببحيرتها zeller see التي تخطف الأنظار من شدة زرقتها و شاليهاتها زاهية الألوان. يزور هذه المدينة كل سنة مليون سائح من مختلف الأماكن في العالم. هنا تجد عزيزي القارئ نبذة عن اجمل الاماكن السياحية في زيلامسي النمسا :

 

 بحيرة زيلامسي

بحيرة زيلامسي هي بحيرة صغيرة مياهها عذبة وشديدة الزرقة. وتتجلد المياه في الشتاء بالكامل فتصبح مكانًا ملائمًا للرياضات الشتوية. أما في الصيف يمكن ممارسة الأنشطة المائية فيها مثل السباحة و ركوب القوارب و  الباراشوت او “parasailing”

 

  شلالات كريمل

عند زيارة زيلامسي لايمكن تفويت زيارة شلالات كريمل الرائعة. كريمل هي أعلى الشلالات في اوروبا فيصل طولها الى 281 متر وهي خامس اعلى الشلالات في العالم. وتبعد عن مدينة زيلامسي مسافة ساعة تقريبًا ويمكن الوصول اليها بطرق مختلفة ، إما عن طريق الباص وهو الأقل كلفة او بالتاكسي وهو الأغلى او بالقطار. يوجد في منطقة الشلالات مطاعم ومحلات ايسكريم ومحلات هدايا.

  قرية سالفيلدين

تقف الحروف عاجزة عن وصف جمال قرى النمسا خاصًا سالفيلدين. سالفيلدين هي قرية هادئة يداعب السحاب فيها الجبال بكل تناغم ، و اكثر ما تشتهر فيه هذه القرية بجانب خضرتها وامتزاج الطبيعة فيها هي الزحليقة الصيفية. توفر الزحليقة تجربة ممتعة للزوار فهم يهبطون من ارتفاع 345 م من مسافة بطول 1.6 كم مما يعطي شعور جميل ووقت لا يُنسى.

 

  المنطقة الثلجية كابرون

في منطقة كابرون الثلجية يقع جبل Kitzsteinhorn شمال جبال الألب. يحب الزوار الصعود للأعلى لمشاهدة المنطقة الثليجية في مشهد بانورامي رائع. ويستغل اهالي النمسا هذه المنطقة في السياحة بتسهيل التزلج فيها في جو دافئ داخل منطقة منعزلة تسمح للأطفال باللعب ايضًا. يوجد فيها اماكن لتأجير ملابس التزلج. كما انه يوجد مطاعم عربية حلال في هذه المنطقة.

 

  جبل شمتين هوه

ترتفع قمة جبل شمتين هوه 2000 م عن سطح البحر وفيها يستمتع الزوار بالمناظر الرائعة من الأعلى بينما يجلسون في المطعم  ويقضون وقتًا ممتعا بركوب التيلفريك والباراشوت والطيران الشراعي. يوجد في هذه القمة اماكن لعب للأطفال وممرات للمشي بين الجبال.

 

  زيلامسي سنتر

زيلامسي سنتر او كما يسمونه the Old Town هو المركز الذي يحتوي على كل مايحتاجه السائح من مطاعم ومقاهي وفنادق. زيلامسي سنتر هو قلب المدينة وتنبض فيه الحياة وفيه يتسنى للزائر بالتعرف على اهل النمسا وحياتهم اليومية.

ابرز فنادق زيلامسي النمسا

فندق جراند زيلامسي

جراند زيلامسي يعد من اجمل فنادق زيلامسي فئة 4 نجوم يتميز بموقعه على ضفاف بحيرة زيل الساحرة وهو من اكثر الفنادق تفضيلاً عند زوّار مدينة زيلامسي.

في هذه التقرير سنتحدث عن هذا الفندق وسنبدأ بالمزايا التي يقدمها.

 

أبرز مزايا فندق جراند زيلامسي

موقع فندق جراند هوتيل زيلامسي يعتبر من اهم المزايا التي يتمتع بها حيث يوفر لضيوفه اطلالات جميلة جداً على البحيرة.

يضم فندق جراند هوتيل زيلامسي شاطئ خاص وحمامات شمسية، سبا عصري يشتمل على علاجات الصحة والتجميل، مسبح داخلي، جاكوزي، نادي لياقة بدنية.

 

خيارات تناول الطعام

يقدم مطعم الفندق قائمة من المأكولات العالمية مع اطلالات على البحيرة، ويوفر المقهى وجبات خفيفة ومشروبات متنوعة.

 

الغرف المتاحة

غرفة كومفورت مساحة 23 متر مربع اطلالة على البحيرة.

جناح جونيور مساحة 45 متر مربع.

غرفة عائلية مع اطلالة على البحيرة مساحة 45 متر مربع.

غرفة سوبيريور اطلالة على البحيرة مع شرفة مساحة 30 متر مربع.

غرفة تنفيذية اطلالة على البحيرة مع شرفة مساحة 30 متر مربع.

غرفة ديلوكس اطلالة على البحيرة مع شرفة مساحة 45 متر مربع.

جناح غراند غرفتي نوم وشرفة واطلالة على البحيرة مساحة 50 متر مربع.

جناح البحيرة مساحة 60 متر مربع مع شرفة.

اسعار الفندق

تبدأ الاسعار في فندق جراند زيلامسي من 310$ في فترة الموسم لشخصين شاملة وجبتين على الافطار والعشاء.

يمكن الحصول على اسعار اقل في فترات اخرى من السنة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الكويت تلزم المسافرين إلى دول الشنجن بإصدار التأشيرة من سفارة دولة الوجهة

سفاري نت – متابعات كشف عبد الله فدعوس الراجحي، نائب المدير العام لشئون سلامة الطيران …