بالصور .. أجمل الرحلات السياحية في فصل الخريف

سفاري نت – متابعات

أفكار لرحلات سياحية في الخريف، عند التخطيط للسفر خلال هذه الفترة من العام وفقا لموقع سيدتي نت:

بار هاربور، مين

افكار لرحلات سياحية في الخريف
بار هاربور، مدرجة على لوائح أفضل الأماكن في الولايات المتحدة لسقوط أوراق الشجر ، مع تفاصيل خريفية فريدة على امتداد 40 ميلًا من Acadia Byway حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالسواحل البرية، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الألوان في حديقة أكاديا الوطنية.

دور كاونتي، ويسكونسن

للوصول إلى Door County، اتبع الطريق السريع 57 أسفل ليكسايد في شبه الجزيرة، حيث تتمتع بقطعة من نيو إنغلاند مع المنارات الخلابة، والمباني ذات الإطار الأبيض جنبًا إلى جنب مع الشجر القرمزي الذي يربط بين الطرق السريعة، ويشكل الستائر على الممرات الريفية. تصل ألوان الخريف إلى الذروة عادةً في الأسبوع الثاني من أكتوبر، وتستمر حتى الأسبوع الثالث منه.

منطقة البحيرات في نيو هامبشاير

نيو هامبشاير واحد من أفضل الأماكن على وجه الأرض، لمشاهدة مزيج اللون الأحمر والذهبي من الخريف. يمكن العثور على أفضل الألوان في المناطق الداخلية، بعيدًا عن الساحل، وفي المرتفعات، مثل: منطقة البحيرات التي تتكون من بحيرة وينيبيزوكي، بحيرة سكوام، بحيرة أوسيبي، ميرور ليك، نيوفاوند ليك وبحيرة وينيسكوام. المنطقة محمية من الرياح الساحلية القاسية، ولا ترتفع أكثر من 600 قدم فوق مستوى سطح البحر، ما يوفر أفضل فرصة لموسم طويل، عادةً من أواخر سبتمبر إلى أواخر أكتوبر. يجلب الخروج على قوارب الكاياك أو الزورق على أيٍّ من البحيرات هناك مناظر خلابة للغاية مع قيقب أحمر على طول حافة الماء ينعكس فيه.

جبال فيرمونت الخضر

الجبال الخضر في فيرمونت معروفة في شرق الولايات المتحدة. هناك، تحلو القيادة على الطرق السريعة والطرق الجانبية التي تغمرها الجبال والوديان، حيث اللون الأحمر المائل للبنفسجي، والأوراق الصفر، وكذلك أشجار القيقب البرتقالية والحمر. عند القيادة إلى Green Mountain Byway من Waterbury إلى Stowe، ستجتاز المروج الهادئة والمزارع والقرى الساحرة، وتنتهي بأعلى قمة ملونة في الولاية في مانشفيلد.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل التجارب السياحية عند جبل موسى طور سيناء

سفاري نت – متابعات تعد مدينة شرم الشيخ واحدة من أجمل مدن السياحة في مصر ، تتميز …