مطعم دورز فريستايل غريل يطلق قائمة طعام جديدة بعنوان فايف سينسز

سفاري نت – متابعات

أعلن ’دورز فريستايل غريل‘، المطعم الفاخر الذي يحظى بموقع استثنائي على الواجهة البحرية لمنطقة السيف، عن إطلاق قائمة طعام جديدة كلياً تحت اسم ’فايف سينسز‘ وسط أجواءٍ تحمل الذواقة في مغامرة استثنائية تدلل حواسهم.

وقد حرص خبراء الطهو في مطعم اللحوم والمأكولات البحرية الشهير على ابتكار تجربة مميزة تشكل رحلةً تنغمس عبرها الحواس في أشهى التوليفات مع ما يقدمه من باقةٍ تضم أجود أنواع اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة والأطباق المميزة، إضافة إلى الكثير من الخيارات المتنوعة.

وفي إطار تعليقه، صرّح الشيف الشهير كمال جيلان: “لا يقتصر فن الطهو على المذاق فقط، وإنما يتعلّق أيضاً بطريقة التقديم واللمسة الخاصة والإبداع وابتكار تجارب تلبي جميع الأذواق”. “نفخر بالتعاون مع مورّدين متميزين من مختلف أنحاء العالم، وينعكس شغفنا العميق من خلال اللمسات التي نثري بها مشهد الطهو، والتفاصيل الأنيقة التي نزين بها كل طبق”.

تبدأ رحلة القائمة الجديدة مع سلطة الأفوكادو إلى جانب تتبيلة الخيار والتوت والتفاح والتي تضفي نكهة خيالية وشهية. ثم يأتي طبق تاتاكي لحم البقر المبتكر بأسلوب فريد ليجمع بين أفخر المكونات مع شرائح رقيقة من لحم عجل ’واجيو‘وتوابل ’ميرين‘ والزنجبيل والفلفل الحار وصلصة ’دورز‘ الكلاسيكية، وهي توليفة غنية بالنكهات المستوحاة من عبق فريد يرتقي بالحواس إلى آفاق جديدة. ويتكوّن هذا الطبق المميز من شراح رفيعة من لحم خاصرة العجل المشوي مع طماطم كرزية وزبادي، يتم تتبيلها جيداً وتنسيقها بطريقة خلابة على الطاولة، ما يضمن للزوار الاستمتاع بوليمة حقيقية تسرّ العين وترضي ذوقهم على حدّ سواء.

أمّا الطبق الثالث عنق الضأن؛ فيقدم عرضاً خيالياً يأسر حواس الذوق والشم والرؤية واللمس، حيث يُطهى ببطء على نار هادئة لمدة 8 ساعات باستعمال تقنية التتبيل الخاصة بالمطعم، وبعدها يتم تقطيعه وتقديمه على الطاولة بطريقة أنيقة للغاية. وسيقوم الشيف المشرف على إعداد الطاولة بتقديم الطبق بطريقة مميزة حسب رغبة الضيوف، ما يتيح لهم اختبار تجربة مميزة والاستمتاع بنكهة لا مثيل لروعتها.

وتختتم الرحلة محطاتها مع طبق تحلية لا يقلّ أهميةً عن أطباق القائمة، إذ يمكن للزوار الاستمتاع بتشكيلة الشيف المختارة من أطباق التحلية التشاركية، والتي يتم تقديمها على صفيحة من الجليد الجافّ.

وتوفّر هذه القائمة، التي تبدأ أسعارها اعتباراً من 800 درهم إماراتي لكل شخصين، تجربةً غامرةً لا تقتصر في أبعادها على المأكولات فحسب، وإنما تمتزج مع أجواء المطعم خلال أمسية متكاملة.

يرجى التقيد بالحجز المسبق.

للحجز، يرجى التواصل على الرقم 0375 700 50 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: http://doorsdubai.com/en/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …