مطعم هاكاسان أبوظبي يعلن عن إعادة افتتاح تراسه الأنيق

سفاري نت – متابعات

مع اعتدال درجات الحرارة، يرحب هاكاسان أبوظبي بالضيوف للاستمتاع بالمناظر الخلابة، والمشروبات المميزة، والوجبات اللذيذة جنباً إلى جنب مع الألحان الموسيقية العذبة ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر فصاعداً، مع حفل الافتتاح الكبير للموسم الخارجي لدى هاكاسان أبوظبي.

سيتخلل إعادة افتتاح التراس لدى هاكسان أبوظبي احتفالاً ذهبياً خاصاً، وذلك بمناسبة الأسبوع الذهبي مؤخراً، وسيتشرف التراس باستقبال ضيوفه بتاريخ 16 أكتوبر، مقابل 198 درهم إماراتي للشخص الواحد، شاملة مشروبات مميزة ومقبلات خاصة من الساعة 7 مساءً وحتى 10 مساءً، ويجدر بالذكر أنّ الأماكن محدودة. سيستمتع الضيوف بالإيقاعات المفعمة بالحيوية مع منسقة الأغاني كريستينا، والعروض الحية طوال الأمسية الساحرة، وهم مدعوّون لارتداء ملابس بلمسة ذهبية تتناسق مع المناسبة.

يطل التراس الذي يتسع لحوالي 108 ضيف على أراضي قصر الإمارات المهيب، ويضم قسماً أنيقاً خاصاً بالمشروبات يقدم قائمة مشروبات حسب الطلب، ويحتوي على كبائن مريحة تطل على أفق المدينة. يمكن للضيوف توقع تجربة ساحرة في تناول الطعام والشراب، مع توليفة الأغاني الرائعة للمنسقة كريستينا والعروض الحية كل أسبوع.

يمكنكم الإختيار بين المقاعد العالية والمنخفضة في قسم المشروبات، أو بكل بساطة يمكنكم حجز إحدى الكبائن الأنيقة لقضاء أمسيات لا يعكر صفوها أحد مع الموسيقى الرائعة والتصميم الأخّاذ، محاطة بمساحات خضراء وديكورات مائية لتوفير أجواء خارجية مثالية. يمكن تأجير تراس هاكاسان حصرياً، وهو مثالي للحفلات والأحداث المتعلقة بالعمل، والمناسبات الخاصة.

سوف تستأنف أمسيات هاكاسان الأخرى كالمعتاد ابتداءً من 16 أكتوبر، حيث تقدم مجموعة من العروض المنظمة خصيصاً للتراس وهي “أربعاء هاكاتيني” مع تنظيم عرضين ليليين جديدين قريباً.

سوف يجري العرض الأكثر تفضيلاً في العاصمة، “ليالي هاكاتيني”، يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 8 مساءً، وأيام الأربعاء من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 11 مساءً. وسيكون هذا المكان الوجهة المثالية لتناول المشروبات بعد العمل مع الزملاء والأصدقاء والاستمتاع بغروب الشمس.

يفتح هاكاسان أبوظبي أبوابه يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى 2 صباحاً، ويقدّم وجبة الفطور المتأخر يوم الجمعة ابتداءً من الساعة 12 ظهراً.

العرض: إحتفال افتتاح تراس هاكاسان

الزمان: 16 أكتوبر

الموقع الإلكتروني: https://hakkasan.com/abu-dhabi/

الوقت: الأربعاء: من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً

+971 2 690 7739

العرض: تراس هاكاسان – يومياً

الزمان: 17 أكتوبر وصاعداً

الموقع الإلكتروني: https://hakkasan.com/abu-dhabi/

الوقت: الخميس والجمعة: من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً

الأربعاء: من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 1.30 صباحاً

+971 2 690 7739

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …