استمتع بالاسترخاء والصفاء الذهني هذا الشهر في أمارا سبا

سفاري نت – متابعات

تمتعي بأقصى درجات الاسترخاء والصفاء الذهني هذا الشهر مع جلسات تدليك طقوس الإشراق الطبيعي في سبا أمارا الحائز على العديد من الجوائز.

يقدم سبا أمارا الذي يعد وجهة عالمية الطراز لتجارب الاستجمام الصحي وسط الحدائق الناضحة بالهدوء في فندق بارك حياة دبي، جلسات عناية خاصة وفريدة تكمّلها خدمة ليس لها مثيل.

ابدئي تجربة الدلال وأنت متنعّمة بالخصوصية والراحة في ساحة الفناء الخارجي بينما تتواصلين مع الطبيعة وتنصتين إلى الأصوات الهادئة من حولك وتمتعي بمساج للقدمين لترخية العضلات مع المياه الدافئة والزيوت العطرية، يتبعه تقشير بملح البحر الميت اللطيف على البشرة.

جددي طاقتك مع جلسة تقشير للجسم لمدة 30 دقيقة بشاي ماتشا الأخضر مع الزنجبيل الذي سيوقظ حواسك وينعش بشرتك ليتركها صافية ونقية مع العناصر المضادة للأكسدة التي ستساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة ليعيد لها رونقها وألقها.

دعي ذهنك يهيم في سحر المكان حيث ستشعرين كما لو أنك في غابة مطرية مدارية أو شلال طبيعي بينما تتوجهين إلى المسبح الخارجي لتنعشي جسمك وتستعدي للمرحلة التالية من جلسة الاسترخاء.

استمتعي بتدليك كامل للجسم لمدة 60 دقيقة مخصص لتلبية احتياجاتك واستعيدي نشاطك مع هذه المساج الذي سيساعد في التخلص من التوتر وتتركك في حالة من الاسترخاء.

يمكنك اختتام تجربة الدلال في سبا أمارا بطريقة مميزة مع دخول إلى مركز اللياقة البدنية والمسبح وذا لاجون وهي عبارة عن مسبح لامتناهي على شكل بحيرة يمثّل واحة مخبأة في قلب فندق بارك حياة دبي ويؤدي مباشرة إلى الشاطئ الخاص المطل على الخور وأفق دبي.

العرض: Natural Glow Ritual

30 دقيقة تقشير للجسم بشاي الماتشا الأخضر والزنجبيل + مساج مخصص للجسم لمدة 60 دقيقة شاملة دخولًا ليوم كامل إلى مركز اللياقة البدنية والمسبح واللاجون.

المكان: بارك حياة دبي، سبا أمارا

المدة الزمنية: 90 دقيقة

السعر: 795 درهم

950 درهم شاملة 30 دقيقة إضافية فيشال وجه

ساعات العمل في السبا

9 صباحًا – 10 مساءً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …