فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يطلق باقة من العروض الموسمية الاستثنائية

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘، عن إطلاق باقة من العروض الاستثنائية والمخصصة للعائلة بأكملها طيلة أيام الأسبوع؛ حيث ينفرد الفندق بموقعه المثالي وإطلالاته الساحرة على شواطئ الخليج العربي الخلابة، قرب الصحراء برمالها الحمراء الفريدة وقمم جبل جيس الشامخة. ويقدم الفندق لضيوفه تجارب تناول طعام مميزة ترضي أذواق كافة أفراد العائلة، طيلة أيام الأسبوع.

أفلام السهرة- مطعم ’آزوري‘

يتميز هذا المطعم الراقي بأجواءٍ مستوحاة من ثقافة الشرق الأوسط العريقة. ومع عودة الطقس المعتدل، يدعو ’آزوري‘ ضيوفه للاستمتاع بمشاهدة عروض الأفلام الكلاسيكية الشهيرة تحت النجوم المتلألئة كل يوم إثنين. وتتضمن كل تذكرة باقة متنوعة من المأكولات والمشروبات، إلى جانب قائمة طعام تضم مجموعة من الأطعمة الخفيفة المخصصة للضيوف أثناء مشاهدة الفيلم. كما يوفر المطعم خيارات جلوس متنوعة ومريحة مثل الآرائك القماشية والأراجيح الشبكية والكراسي الهزازة.

كل يوم إثنين طيلة شهر اوكتوبر الساعة 7 مساءً. السعر – حسب الطلب.

ليلة السيدات في مطعم ’سيدهارتا لاونج باي بودا بار‘:

يدعو المطعم الشهير السيدات للاسترخاء إلى جانب حوض السباحة والاستمتاع بثلاثة مشروبات أو شيشة واحدة مجاناً كل يوم اثنين، وذلك على وقع موسيقى ’سيدهارتا لاونج باي بودا بار‘ الخاصة والتي يبدعها منسق الأغاني الخاص بالمطعم.

كل اثنين من الساعة 7 مساءً ولغاية الساعة 10 ليلاً، ويتضمن 3 مشروبات أو شيشة واحدة مجاناً للسيدات.

عرض ’ليالينا‘ بجانب حوض السباحة

سيكون ضيوف الفندق كل يوم ثلاثاء على موعد مع أجواءٍ مستوحاة من الثقافة العربية الأصيلة والاستمتاع بتذوق توليفة من أشهى اطباق المطبخ الشرق أوسطي، ومحطات الشواء والمقبلات، ضمن أجواء ترفيهية مميزة تضفي عليها عروض الرقص الشرقي سحراً من نوع خاص.

كل ثلاثاء من الساعة 7 مساءً ولغاية 10 ليلاً  بدءاً من 29 أكتوبر 2019.

السعر – حسب الطلب

ليلة موسيقى الجاز والشواء في مطعم ’ليكسينجتون جريل‘

يتألق مطعم ’ليكسينجتون جريل‘،الحاصل على جوائز عديدة، كل ليلة خميس بأجواء استثنائية مع عودة عروض موسيقى الجاز الحية، حيث بإمكان ضيوف الفندق الاستمتاع بأوقات لا مثيل لها على الشرفة الخارجية للمطعم الراقي. ويتيح ’ليكسينجتون جريل‘ لضيوفه من العائلات اختبار تجربة تذوق فريدة تشمل خيارات اللحوم والمشاوي وأطباق رئيسية متنوعة وشهية، تضفي عليها أنغام عازف الساكسفون المتجول في المطعم رونقاً لا يُنسى.

كل خميس طيلة شهر اوكتوبر بدءاً من الساعة 7 مساءً ولغاية 10 ليلاً

نزهة برانش ’2.0‘

يحظى الضيوف كل يوم جمعة بفرصة لقضاء أوقات هادئة ومميزة فوق رمال الشاطئ المزينة بأشجار النخيل أو ضمن الحدائق الخضراء أو بجانب حوض السباحة، والاستمتاع بمجموعة من الأطباق التقليدية على طراز النزهات إلى جانب عروض ترفيهية وأنشطة حية مخصصة لجميع أفراد العائلة. وبإمكان الأزواج والعائلات برفقة الأطفال الوصول إلى الشاطئ وحوض السباحة لقضاء تجربة برانش مفعمة بالحيوية.

كل جمعة بدءاً من الساعة 1 بعد الظهر ولغاية 4 عصراً. السعر – عرض راكبو الامواج من *275 درهم إماراتي للشخص الواحد، عرض البحّارة من *365 درهم إماراتي للشخص الواحد.

برانش المشروبات – مطعم ’سيدهارتا لاونج‘

يدعو مطعم ’سيدهارتا لاونج‘ ضيوفه لقضاء وقت استثنائي مع عرض برانش المشروبات المميز؛ ويمكن لضيوف المطعم الراقي الاسترخاء بجانب حوض السباحة والاستمتاع بالإطلالات الساحرة على شواطئ الخليج العربي أثناء تذوق مجموعة مميزة من الكوكتيلات على وقع الأنغام الساحرة .

كل جمعة بدءاً من الساعة 4:30 عصراً ولغاية 7 مساءً. تبدأ الأسعار من *149 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 5533 203 07، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:  [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …