المطعم الهندي(Zoya by Maui) يفتتح أبوابه في سوفيتل دبي ذا بالم

سفاري نت – متابعات

تجربة رائعة ورحلة ممتعة تأخذك بها المأكولات الهندية المميزة. عن طريق تذوق أرقى الكوكتيلات تحت النجوم الساحرة بينما تسحرك توابل الهند في نسيم المساء.

 

في الخامس عشر من أكتوبر، سيطلق فندق سوفيتل دبي ذا بالم مفهوم العشاء الهندي الجديد. ستكون رحلة طهي ساحرة تبدأ في شمال جبال الهيمالايا وتأخدك بعدها للمناطق الاستوائية في جوا، وتنتهي في عمق ولاية كيرالا على حافة بحر العرب.

 

يقدم لك المطعم الأطباق التقليدية مع لمسة عصرية تشمل المأكولات الشهية مثل دجاج كيرالا المقلي وقطع لحم الضأن بورا بالإضافة إلى خيارات نباتية وشبه نباتية مثل أشاري ألو وبانر خورشانوالا. ستتوفر قائمة واسعة من المأكولات الساحلية المفضلة مثل مين مويليتكمل هذه الأطباق مجموعة مختارة من المشروبات بأسعار مثالية مستوحاة من النكهات الهندية التقليدية.

تتوفر المشروبات الكحولية وغير الكحولية مثل مانغو لاسي هايبول ومجموعة مختارة من النبيذ الهندي والبيرة مقابل 40 درهمًا إماراتيًا فقط.

 

سيرافق هذا العرض الرائع فريق من النوادل الماهرين الذين سيقدمون أطباق صغيرة مذهلة، بينما يستمتع الضيوف بعروض الترفيه التقليدية المباشرة. سيتم تقديم شاي تندوري ماسالا و بوبا دوم ومزيج من الصلصات بشكل تلقائي عند الوصول.

ابتداء من الساعة 7 مساءً يوميًا، سيقدم Zoya by Maui المأكولات الهندية الأصيلة، حيث سيترك انطباع دائم خلال كل إقامة أو زيارة في سوفيتل دبي ذا بالم.

نبذة عن سوفيتل دبي ذا بالم

سوفيتل دبي ذا بالم، هو منتجع شاطئي فاخر فئة 5 نجوم يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية، حيث تستقبلك الجزيرة البولينيزية بحفاوة الضيافة العربية المتميزة مع لمسات الأناقة الفرنسية.

يمكنك اختبار تجربة فرنسية ممتعة عند كل زيارة لهذا الملاذ الاستوائي الجميل، حيث ستشعر بشعور رائع في بيئة ساحرة مستوحاة من ثقافة جنوب المحيط الهادئ وفنونها المعمارية، مما يضمن لك الاسترخاء والانتعاش.

يضم الفندق 546 غرفة بما في ذلك 4 فيلات شاطئية خاصة و182 من الشقق الفندقية المخدمة و 360 غرفة وجناح معاصر تضم شرفات كبيرة ومناظر جميلة مطلة على البحر. لاختبار تجربة فرنسية حقيقة رائعة يعتبر “الطهي الفرنسي”، أحد العناصر الرئيسية في فندق سوفيتل دبي ذا بالم، حيث يضم 12 مطعمًا وبارًا وصالات تجمع بين تقديم نكهات عالمية حقيقية مع لمسات المطبخ الفرنسي. تمكنك اختيارات المطاعم الداخلية والخارجية إلى جانب المناظر الخلابة التمتع بوجبات الطعام الممتازة في جميع أنحاء المنتجع.

يضم الفندق أيضًا قاعات اجتماعات وقاعة رقص أنيقة ومنتجع صحي مساحته 2500 متر مربع مع 28 غرفة للعلاج الطبيعي وسوفيتل فيتنس الذي يضم مرافق للياقة البدنية تعمل على مدار الساعة ونادي ممتع ومسلي للأطفال مجهزا بالكامل.

 

تجمع فنادق ومنتجعات Sofitel – AccorHotels بين اللمسات المحلية الفاخرة الأصيلة والفن الفرنسي لخلق لحظات رائعة للزائرين الباحثين عن تجربة أنيقة وفريدة من نوعها.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …