باقة من العروض المميزة لعطلات نهاية الأسبوع من مطعم رؤيا دبي

سفاري نت – متابعات

كشف ’رؤيا دبي‘، المطعم وركن المشروبات الحائز على مجموعة من الجوائز في فندق ’جروفنر هاوس‘ بمرسى دبي، عن طرحه باقة من العروض المتميزة لعطلات نهاية الأسبوع، والتي تشمل إعادة إطلاق برانش ’جراند بازار‘؛ وإطلاق عرض “غداء السبت”.

ويدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بتجربة أناضولية استثنائية تحملهم في جولة فريدة من خلال قائمة طعام جديدة تضم مجموعة من الأطباق التقليدية من إبداع الشيف التنفيذي كولن كلاج. وتشتمل قائمة الطعام الجديدة طبق كافون بينر الذي يتألف من البطيخ الممزوج بشراب الراقي مع الجبنة البيضاء، وجوزليميه المكون من البطاطس مع الجبنة والأعشاب، إلى جانب طبق الدبس وسمك القد المتبل بالزبادي مع الطحينة الحلوة، والدجاج الشركسي الذي يُقدم مع صلصة الخبز وزبدة البابريكا. وأما للضيوف الراغبين بالاستمتاع بوجبة برانش متأخرة، سيقدم ’رؤيا‘ في الساعة 5 مساءً مفهوماً جديداً وخاصاً لشطيرة إيسلاك برجر، مع الثوم وصلصة الطماطم والمستوحى من أكشاك المأكولات الشعبية الشهيرة في ساحة تقسيم بإسطنبول.

ومع إطلالته البانورامية الساحرة على مرسى دبي، سيقدم ركن المشروبات الدائري المميز ’مكان‘ تشكيلة متميزة من المشروبات والكوكتيلات المبتكرة والتي تتكامل مع أنغام الموسيقى الحية من إبداع منسق الأغاني رافايل بيكر، ليتيح للضيوف الاستمتاع بأروع الأمسيات.

ويدعو المطعم ضيوفه للاسترخاء والتلذذ بوجبة غداء استثنائية أيام السبت، حيث يتيح لهم الاستمتاع بالضيافة الأناضولية المتميزة إلى جانب تشكيلة من أشهى الأطباق ضمن قائمة الطعام الجديدة، التي تشتمل على لحم الأضلاع القصيرة المطهوة على نار هادئة لمدة 24 ساعة، والبطاطس والكراث واللحم المفروم مع اليقطين وبيضة مقلية، وكبد الدجاج المتبل مع البصل الذي يقدم فوق خبز بالزعتر، وأضلاع الضأن مع الفلفل التركي المدخن، والبرتقال المحروق مع الدبس. ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بأمسية هادئة بصحبة العائلة والأصدقاء.

كما يستقبل برانش ’جراند بازار‘ ضيوف المطعم كل جمعة ابتداءً من 4 أكتوبر، من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:30 مساءً

345 درهم إماراتي لباقة البرانش مع المشروبات الغازية

445 درهم إماراتي لباقة البرانش مع المشروبات المميزة والكوكتيلات الشهية

545 درهم إماراتي لباقة البرانش مع الشراب الفوار

يبدأ تقديم المشروبات بعد وجبة البرانش في الساعة 3:30 مساءً بسعر 35 درهم إماراتي للمشروب الواحد من المشروبات المميزة وعصير العنب

تتوفر قائمة غداء السبت من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3:30 مساءً

للحجز، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ruyadubai.com أو الاتصال بالرقم 97143999123+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …