افتتاح مطعم جديد من ناندوز في دبي مول خلال شهر نوفمبر

سفاري نت – متابعات

كشفت ’ناندوز‘، سلسلة المطاعم جنوب الأفريقية، عن افتتاح فرع جديد ومبتكر في دبي مول خلال شهر نوفمبر المقبل، لتقدم للذواقة الطبق العالمي الشهير ’دجاج بيري-بيري‘ المشوي على اللهب. وتشغل الوجهة الجديدة موقعاً متميزاً على الواجهة المائية في دبي مول مع إطلالاتٍ مذهلة على برج خليفة ونافورة دبي. واحتفالاً بافتتاحه الكبير، يطلق المطعم فعاليةً مفعمةً بالمرح والمتعة مساء يوم 24 نوفمبر، ويقدم لضيوفه مجموعة من العروض الترفيهية الحية، كما يتيح لهم فرصة التقاط الصور في منصة التصوير التفاعلية، بالإضافة إلى تقديم أطباق الحلويات لجميع زوار المطعم الذين يتناولون الطعام بين الساعة 7 و9 مساءً من هذا اليوم.

ويتألق الفرع الجديد بتصميمٍ فريدٍ يحمل أصالة التراث العريق لعلامة ’ناندوز‘، وهو يتمثل في أعمال فنية مستوحاة من جنوب أفريقيا، وأنغام ’الأفرو-لوسو‘ الموسيقية التي تحتفي بالجذور الأفريقية والبرتغالية للسلسلة العالمية الشهيرة. وتجدر الإشارة إلى أن قائمة الطعام تتضمن باقةً من الأطباق الشهية، بما فيها ’إسبيتادا‘ و’كاتابلانا‘، و’دجاج بيري-بيري‘ المُتبَّل لمدة 24 ساعة والمشوي على اللهب بحرفيةٍ عاليةٍ، والذي يفخر فريق العمل المعروف باسم ’ناندوكاس‘ بتقديمه بكلّ شغف وحب.

وفي هذه المناسبة، صرّح سهيل جدواني، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لعلامة ’ناندوز‘ في الإمارات العربية المتحدة: “نحن على ثقة عالية بقدرتنا على تحقيق المزيد من النمو والتقدم، ومتحمسون لإطلاق أحدث مطاعمنا ضمن واحد من أهم معالم الجذب المرموقة في دبي. كما نطمح للتوسع القائم على ذلك الأساس المتين الذي نجحت ’ناندوز‘ من خلاله ببناء سمعةٍ طيبة، ونسعى إلى إرضاء عملائنا الجدد عبر مواصلة توفير الأجواء المريحة التي لطالما اشتهرت بها العلامة، إلى جانب الخدمة التي تليق بهم، وطبق الدجاج اللذيذ الذي حقق للعلامة اسمها العريق وجعل مطاعم ’ناندوز‘ من المطاعم المفضلة داخل الدولة طوال السنوات الـ 17 الأخيرة”.

وتستعد ’ناندوز‘ لافتتاح فرعها الجديد في دبي مول ضمن فعالية بارزة يوم 24 نوفمبر 2019، وذلك في الطابق الأرضي من دبي مول والمطلّ على الواجهة المائية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nandos.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …