6 قوائم استثنائية جديدة من مطعم هوريكان جريل في دبي مول

سفاري نت – متابعات

كشف ’هوريكان جريل‘، المطعم الاسترالي الشهير، والذي يتمتع بموقع مثالي في دبي مول وسط الإطلالات الساحرة على نافورة دبي المذهلة، عن إطلاق تشكيلة جديدة من 6 قوائم طعام بجودة عالية مقابل أسعار تناسب الجميع، حيث يمكن للضيوف الآن الاستمتاع بتجربة أشهى أطباق ’هوريكان جريل‘ الشهيرة التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء مقابل أسعار أقل.

ومع اقتراب موسم الأعياد، توّفر قوائم المطعم الجديدة خياراً مثالياً للقاءات الجماعية، أو وجبات العشاء الشاعرية لشخصين، مع مجموعة واسعة من الأطباق التي تم تحضيرها بعناية فائقة باستخدام أجود المكونات. وتتيح كل قائمة ثلاث وجبات شهية إلى جانب خيار من المشروبات لتكتمل روعة التجربة، وتشمل أبرز الخيارات شرائح فيليه اللحم النيوزيلندية بوزن 350 جرام والتي تمت تغذيتها بالعشب، مع خيار من الأطباق الجانبية وقشور البطاطا المحشوة بالجبن والفطر، وكعكة الجبن المصنوعة من شوكولاتة ’مارس‘ والمحضرة  على طريقة المطعم بنكهات لا تُقاوم. تتوفر القوائم يومياً على مدار الأسبوع بأسعار تبدأ من 130 درهم إماراتي للشخص، حيث يقدم المطعم خيارات متنوعة تلبي كافة التفضيلات والأذواق.

يمكن للضيوف الراغبين باحتفالية عيد ميلاد هادئة وغنية بأشهى المأكولات، الاستفادة من خصم بقيمة 25% على إجمالي الفاتورة عند تناول الطعام في المطعم طيلة الفترة التي تصادف شهر عيد ميلادهم، وتتوفر الخصومات المحددة على كل من القائمة المنتقاة والقوائم الجديدة، مما يتيح لرواد المطعم تناول ما يحلو لهم والاحتفاء بهذه المناسبة المميزة طيلة أيام الشهر.

ويقدم المطعم لرواده أشهى الأطباق عالية الجودة وسط أجواء دافئة على اختلاف أذواقهم ومناسباتهم، سواءً كانت احتفالية عيد ميلاد أو وجبة هادئة لشخصين. وفي تعليقه على ذلك، قال جو فان يارسفيلد، المدير العام لمطعم ’هوريكان جريل‘:”يشتهر مطعم ’هوريكان جريل‘ بأطباقه الشهية وأسعاره المناسبة، وذلك انطلاقاً من إدراكنا لشعبية العروض السخية في إمارة دبي، والآن نتيح لضيوفنا فرصة الاستمتاع بالمزيد من أطباقنا المميزة بقيمة أقل”.

ويحرص فريق الطهاة في ’هوريكان جريل‘ على تقديم أشهى المأكولات المحضرة من مكونات طازجة، ليوفر لزواره تجربة رفيعة وزاخرة بالنكهات الشهية عند كل زيارة.

يقع مطعم ’هوريكان جريل‘ في الطابق الأرضي من قاعة الأزياء في ’دبي مول‘ مقابل نافورة دبي، ويفتح أبوابه يومياً على مدار الأسبوع من الساعة 11 صباحاً.

القوائم الجديدة- 6 خيارات من القوائم تتوافر يومياً بأسعار تتراوح بين 130 و290 درهم للشخص، وتشمل 3 وجبات ومشروب واحد. الحجز المسبق غير مطلوب. (يوصى بالحجز المسبق للمجموعات الكبيرة تجنباً لنفاذ الأماكن). يرجى الاطلاع على القوائم مُرفقة.

عرض أعياد الميلاد – يمكن للضيوف الحصول على خصم بقيمة 25% من إجمالي الفاتورة عند تناول الطعام في مطعم ’هوريكان جريل‘ طيلة الفترة التي تصادف شهر عيد ميلادهم. يتوفر العرض على القائمة المنتقاة والقوائم الجديدة.

للاستفادة من العرض، يجب على الضيوف إظهار بطاقة هوية شخصية أو جواز سفر.

أوقات العمل: من السبت حتى الخميس من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل، يوم الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل.

الموقع: الطابق الأرضي، قاعة الأزياء في ’دبي مول‘، مُقابل نافورة دبي.

أقرب موقف سيارات: مواقف الأزياء / القسم العُلوي

هاتف: 1339 283 04

الموقع الإلكتروني: https://hurricanesgrill.ae/

إنستاجرام: https://www.instagram.com/hurricanesgrilldubaimall/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …