بالصور .. أرخص وأفضل الفنادق في دبي على البحر لعام 2019

سفاري نت – متابعات

تتميّز السياحة في دبي بأنها سياحة دسمة ومُتنوّعة تُتيح الاستمتاع بمعالم مُختلفة على رأسها شواطئ دبي الخلّابة ومُتنزهاتها الطبيعية الرائعة ومراكز التسوّق العملاقة التي تجذب إليها السُيّاح من كل مكان بالعالم وفقا لموقع رحلاتك

ومع طبيعة كتلك كان لابُد أن تُوّفر دبي خيارات إقامة عِدة بمُستويات خدمة وأسعار مُتفاوتة تُلائم جميع الشرائح والميزانيات، فإن كُنت تُخطط لقضاء عطلة سياحية مُمتعة على شواطئ دبي وتبحث عن فنادق دبي على البحر رخيصه ، يُقدّم لك هذا التقرير أهم المعلومات حول افضل فنادق دبي على البحر رخيصه حسب ترشيحات وتقييمات الزوّار لمُستوى الخدمات والمرافق.

افضل فنادق دبي على البحر رخيصه

السطور التالية بمثابة دليلًا لكم يتضمن مجموعة من ارخص فنادق دبي على البحر من حيث مُستوى الخدمات، المزايا وموقعها من مناطق الجذب السياحي في دبي ، جميع هذه الفنادق مُجربة وحاصلة على أعلى تقييمات.

 فندق زعبيل هاوس ميني

من ارخص فنادق دبي على البحر فئة 3 نجوم، حيث يُوّفر غُرف مُفردة وعائلية مُجهّزة بالكامل مع مسابح مُتنوّعة ومرافق عناية بالصحة، مع خدمات عِدة أهمها خدمات الإنترنت وصف السيارات بالمجان.

يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي مسافة 6.8 كم، 8.6 كم من مول دبي، 23.6 كم من الإمارات مول، و 9.0 كم من برج خليفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق زعبيل هاوس ميني على تقييم مُمتاز من حيث حُسن استقبال طاقم العمل، نظافة المكان، القيمة مُقابل المال، الراحة، بينما حصلت باقي العناصر على تقييمات جيّدة.

 

فندق روف دبي مارينا

أحد افضل فنادق دبي على البحر رخيصه 3 نجوم وذات مُستوى جيّد من الأسعار وكذلك الخدمات، حيث يُقدّم لنُزلائه غُرف مُكيّفة وعصرية مع مطبخ به غلاية كهربائية لإعداد الشاي والقهوة، وحمام خاص.

هذا إلى جانب مسبح خارجي، خدمات الإنترنت وصفّ السيارات المجانية، خدمة النقل للمطار عند الطلب.

يقع فندق روف دبي مارينا على بُعد 34.7 كم من مطار دبي الدولي، 2.0 كم من دبي مارينا مول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق روف دبي مارينا على تقييم مُمتاز حيث أُعجب الزوّار بطاقم العمل الودود، بوفيه الإفطار المُتنوع، مُستوى النظافة، الراحة، خدمة الواي فاي المجانية والقيمة مُقابل المال.

فندق سيجنتشر مارينا

أحد أهم فنادق دبي على البحر رخيصه والتي تُقدّم لنُزلائها وحدات إقامة ذاتية الخدمة، وتضم غُرف مُكيّفة واسعة وأنيقة ومُجهّزة بالكامل مع مطبخ كامل التجهيزات.

هذا بجانب مسابح مُتنوّعة، خدمات لياقة وسبا مُتكاملة، خدمات غُرف وتنظيف واستقبال على مدار الساعة عبر طاقم يُتقن عدة لغات بجانب اللغة العربية، خدمات نقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، إنترنت وصفّ مجاني للسيارات.

تقع البناية على بُعد 4 دقائق بالسيارة من مارينا مول، 34.3 كم من مطار دبي الدولي، 2.3 كم من مرسى دبي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت هذه الشقق تقييمات جيدّة من قِبل الزوّار العرب بفضل حُسن استقبال طاقم العمل، الموقع المُتميّز، مُستوى النظافة وعامل الراحة.

جنة مارينا بي سويتس

من فنادق دبي على البحر رخيصه التي تُقدّم مرافق خدمية وترفيهية مُمتعة وعالية الجودة مثل الشاطئ القريب والمسابح ومرافق العناية بالصحة المُتعددة، هذا إلى جانب خدمات الإنترنت وصفّ السيارات المجانية، خدمة النقل للمطار.

يقع الفندق على بُعد 3 دقائق من شاطئ الجي بي ار، 13.5 كم من مول الإمارات، 34.4 كم من مطار دبي الدولي، و 4 دقائق من دبي مارينا مول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات جيّدة جداً، فقد عبر الزوّار عن إعجابهم بمرونة طاقم العمل وسرعة استجابتهم، الموقع الحيوي، وسائل الراحة، مُستوى النظافة وخدمة الإنترنت الجيّدة.

فندق جنة بلايس دبي مارينا

من فنادق دبي الرخيصة ذاتية الخدمة التي تُوّفر لزوّارها وحدات مُكيّفة مُزوّدة بتليفزيون فضائي مُسطّح وحمام خاص ومنطقة جلوس، مطبخ مُجهّز بالكامل مع منطقة لتناول الطعام.

الفندق مُزوّد بخدمات تنظيف يومية وغُرف لغير المُدخنين وأُخرى عائلية، مع مكتب استقبال يُتقن 4 لغات ويعمل على مدار الساعة، وأخيرًا خدمات إنترنت وصفّ سيارات مجانية.

يقع الفندق على بُعد 800 متر من شاطئ الجي بي ار، 8.1 كم من معبد السيخ جورو ناناك داربار، 34.6 كم من مطار دبي الدولي، و 4 دقائق من دبي مارينا مول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار فندق جنة بلايس مرسى دبي تقييمات جيّدة جداً، وقد جاءت في خدمات الإنترنت، الموقع، طاقم العمل البشوش، مُستوى النظافة وعوامل الراحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات بريفيرد تضيف 9 فنادق من فيرجن ليمتد إديشن إلى ليجند

سفاري نت – متابعات قامت فنادق ومنتجعات بريفيرد بتوقيع شراكة استراتيجية جديدة مع فيرجن ليمتد …