استمتع بإجازة العيد الوطني في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

سفاري نت – متابعات

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة عطلة نهاية أسبوع طويلة بمناسبة العيد الوطني للدولة، وتمثل هذه العطلة الفرصة المثالية للاحتفال بهذه المناسبة على شواطئ نخلة جميرا، حيث يرحّب والدورف أستوريا دبي بالم جميرا بالسكّان والزوّار للإقامة والاستمتاع بأجواء دبي في هذا الوقت من العام. وتتميز هذه الوجهة الشاطئية بوجود كافة وسائل الراحة التي يحتاجها الضيوف للاسترخاء، ويقدّم المنتجع عرض الإقامة الخاص بالمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يمنح الضيوف تخفيضاً بمقدار 30٪ على أسعار الغرف والأجنحة، شاملةً وجبة الفطور، بالإضافة إلى 25٪ تخفيض على المأكولات والمشروبات في مطاعم الفندق والتي يصل عددها إلى ستة، و25٪ تخفيض على جلسات السبا.

كما وسيحصل الضيوف على سعر حصري على نشاطات الرياضات المائية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة التي لا تعمل بالمحرّكات بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويمكن للأطفال بين 3 – 12 عاماً الحصول على ساعتين مجاناً يومياً في نادي كوكو للأطفال. ويمكن للضيوف أيضاً استخدام مرافق السبا مجاناً، وتشمل المرافق ساونا الحجر الملحي من الهيمالايا، وغرفة البخار العطري، وساونا الأعشاب، ومرافق الاستحمام المميزة والسرير المائي.

للحجز أو الحصول على المزيد من التفاصيل حول العرض الخاص بالمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، يرجى الاتصال على 0097148182222 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

* الشروط والأحكام

تخضع الأسعار إلى 7٪ رسوم بلدية، 10٪ رسوم خدمة، 5٪ ضريبة القيمة المضافة، 20 درهم إماراتي رسوم سياحة لكل غرفة في كل ليلة
يتوجب على الضيوف إبراز بطاقة هوية إماراتية سارية أو جواز سفر تابع لإحدى دول مجلس التعاون الخليجي
يجب إجراء الحجوزات قبل 23 نوفمبر، وتعتمد الحجوزات بعد 23 نوفمبر على توفر الغرف
يعتمد العرض على توفر الغرف في الفندق، وقد لا يتوفر العرض في تواريخ محددة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …