قائمة طعام حصرية من مطعم “سي لا في” بمناسبة الإفتتاح‎

سفاري نت – متابعات

في إطار الاحتفال بالافتتاح الذي طال انتظاره، يدعو مطعم سي لا في دبي ضيوفه إلى الانغماس في تجربة طعام لا تضاهى، مع قائمة استثنائية متوفرة فقط من 22 إلى 30 ديسمبر 2019. يُذكر أنّ القائمة المحدّدة المؤلفة من خمسة أطباق تسلّط الضوء على أفضل المأكولات التي يقدّمها مطعم سي لا في، وتتخلّلها باقة فريدة من الأطباق الفاخرة التي يحضّرها الشيف كو، والتي تكتنف مكوّناتٍ ونكهاتٍ مبتكرةً بما يرضي ذواقة الطعام الأكثر تطلباً.

والأكيد أنّ الأطباق الآسيوية العصرية التي تحمل لمسة الشيف كو المميزة سوف تأخذ الضيوف في رحلة من العمر إلى عالم زاخر بالنكهات الآسرة التي تنتسى. فبدءاً من تشكيلة أطباق ثمار البحر الطازجة وصولاً إلى أطباق الأسماك واللحوم المطهية بشكل مثالي، تضمّ القائمة ابتكاراتٍ فاخرةً متنوعةً تتخللها نفحة سحرية تناشد الحواس.

ففي موسم الدلال هذا، دغدغ براعم ذوقك بمقبلات شهية مثل لفائف باركر بطحالب البحر، وهي طبق شهي غني بالزبدة اشتهر به فندق بوسطن باركر هاوس يُقدّم مع اللبنة باليوزو، والعسل بالتمر وصلصة الفستق الحلبي. تلذّذ بطبق سمكة تونة الزعنفة الزرقاء الإسبانية المستقدمة من مصادر محلية، والمحضّرة مع الفجل البطيخ، والشمر والأفوكادو.

أمّا عشّاق اللحوم فهم على موعد مع طبق لحم بقر واغيو والبروكولي الفاخر المطهي بشكل مثالي مع النخاع العظمي، ويُقدّم إلى جانبه البروكولي بالزبدة وكونفيت البطاطا والبصل تشيبوليني والإجاص المشوي. وبانتظار الضيوف أيضاً طبق طازج لا يفوَّت، وهو سمك القاروس المتوسطي المشوي المطهي بصلصة البور بلان المنكهة بيوزو وخفيفة القوام. وفي الأسفل، يوضع الكراث الصغير، والبصل اللؤلئي، والشمر وبروكولي رومانيسكو. وختامها مسك مع طبق حلوى لا يقاوم يتيح للزوّار تذوّق عيّنات مصغرة متنوعة من ابتكار شيف الحلويات.

يكشف مطعم سي لا في دبي عن إطلالات آسرة لأفق مدينة دبي، فيَعِدُ ضيوفه بتجربة طعام لا تنتسى مع باقة فريدة من الأطباق المحضرة باستخدام أجود المكوّنات الموسمية، والنكهات والقوامات المبتكرة. ويُعتَبر وجهةً لا يعلى عليها للاجتماع مع الأصدقاء والعائلة والاستمتاع بتجربة طعام تناشد الحواس مع قائمة المطعم الحصرية ومحدودة الإصدار.

القائمة الحصرية في مطعم سي لا في دبي

التاريخ والوقت: العشاء من 22 إلى 30 ديسمبر

المكان:
مطعم سي لا في، الطابق 54، فندق العنوان سكاي فيو

السعر:
360 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

الحجوزات:

[email protected]
هاتف: +971 56 515 4001

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة في زيورخ

سفاري نت – متابعات يعد مطعم بلومز blooms وجهة طعام بارزة في زيورخ، حيث يقدم …