إعادة افتتاح تراس مطعم كارين الراقي المطل على ملاعب الجولف الخضراء

سفاري نت – متابعات

أضاف مطعم كارين الفرنسي المتوسطي الكائن في نادي الإمارات للجولف، مجموعة متنوعة من الأطباق الجديدة إلى القائمة، تزامنًا مع إعادة فتح التراس الأنيق في الهواء الطلق. ويتّسم كارين بأخذ الضيوف دائمًا في رحلة من النكهات، مع الطعام الشهي والأجواء الساحرة والمناظر الخلابة للمدينة.

يقدم المطعم المطل على المناظر الخضراء المورقة وأفق المدينة الأيقوني، قائمة فريدة من الأطباق الكلاسيكية المفضلة لدى كارين إلى جانب الأطباق المبتكرة المستوحاة من البحر المتوسط، والتي تُحضر بمكونات موسمية عالية الجودة.

من السلطات، والمقبلات الساخنة والباردة إلى الأطباق الرئيسية، تشمل القائمة التي تم تجديدها مؤخرًا سلطة القرنبيط مع جبن المانشيجو، والأسقلوب الطازج مع صلصة الكليمنتين، ولحم البقر التارتار، ومحار البحر الأيرلندي، وتارتار سمك السلمون المدخن من كارين، وطبق لانجوستين المشوي، وكارباتشو التونة الزرقاء، وكارباتشو قاروص البحر مع صلصة الحمضيات، وسمك النهاش الأحمر بزيت الليمون وسلطة الشمر وغيرها.

وللحلويات اللذيذة حصة من قائمة كارين الموسمية، مع تشكيلة مختارة تماهي الطقس البارد. من البوظة المحضرة يدوياً والمشروبات المميزة، إلى الفطائر والمعجنات كالفرينش توست مع آيس كريم الحليب واللوز بالكراميل، وطبق موس الليمون والنعناع، وبودنغ الأرز مع صلصة الكراميل المملح والبندق المحمص وآيس كريم الفانيليا، وكعكة التفاح الطرية بزيت الزيتون مع الآيس كريم، وآيس كريم الكراميل المملح المغطى بفتات البسكويت.

تظهر القائمة الجديدة إبداع الشيف إيزو وفريقه المتفاني والتزام كارين بتقديم أطباق بسيطة بجودة عالية لا تضاهى. مع اعتدال درجات الحرارة وهبوب النسيم العليل في الأفق، سيكون التراس الوجهة المثالية لمحبي الغروب سواء لتناول وجبة خفيفة مع الأصدقاء في مقهى التراس أو للاستمتاع بعشاء مميز مع العائلة.

لا شك أن المطعم العصري المفعم بأجواء الألفة في دبي، إلى جانب تراسه الأنيق والمريح سيجعل من كل ليلة شتوية حفلة خاصة مع وجبات الفطور والغداء والعشاء الرائعة، والكوكتيلات المميزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …