فندق ألوفت ديرة سيتي سنتر يطلق باقة من العروض الفاخرة

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق ’ألوفت ديرة سيتي سنتر‘ بالتزامن مع اقتراب موعد اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات لمنح ضيوفه هدية مثالية تضفي مزيداً من التميز على الاحتفالات. ويتمثل عرض عطلة مناسبة العيد الوطني بخصم بنسبة 20% على الإقامة في الفندق، وبنسبة 15% على أحد علاجات سبا ’دريم ووركس‘ وقسيمة طعام بقيمة 48 درهم إماراتي، ما يضمن تجربة متكاملة تجدد طاقة العقل والجسم.

تضم باقي العروض المجزية في هذه الباقة تقديم وجبة فطور كونتيننتال يومياً في مطعم ’ذا كانتين‘ الذي يحضّر تشكيلة من الأطباق الغنية بالمكونات والنكهات الطازجة، فضلاً عن إمكانية الوصول طوال اليوم إلى حوض السباحة ’سبلاش بول‘ والنادي الرياضي ’ري تشارج‘. كما يحظى ضيوف الفندق بتجربة تسوق ساحرة بفضل سهولة الوصول إلى ’سيتي سنتر ديرة مول‘. ويعتبر فندق ’ألوفت ديرة سيتي سنتر‘، بما يقدمه من عروض متميزة، مكاناً مثالياً لقضاء مناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات.

العرض: حسم بنسبة 20% على الإقامة في الفندق، وقسيمة طعام بقيمة 48 درهم إماراتي، وحسم بنسبة 15% على أحد علاجات سبا ’دريم ووركس‘

الموقع: فندق ’ألوفت سيتي سنتر ديرة‘

التاريخ: من 18 نوفمبر حتى 6 ديسمبر

للحجز، يُرجى التواصل على الرقم: 97142103335+.

*ينبغي الحجز مسبقاً

عرض ’سينما صَن داونر‘

تقدم صالة ’آوت دور باي ڤوكس‘ في فندق ’ألوفت سيتي سنتر ديرة‘ عرض ’سينما صَن داونر‘ الذي يتيح للضيوف تناول وجبة برانش شهية أثناء مشاهدة أحدث الإصدارات السينمائية، في تجربة استثنائية للغاية تجمع بين الاسترخاء والمذاق الشهي وقضاء أروع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء.

يتوافر العرض المذهل كل يوم جمعة بدءاً من الساعة 5 مساءً، ويتضمن التذكرة وعبوة فشار أو رقائق ناتشوز مع تشكيلة من المأكولات الخفيفة وخيارات تتنوع بين المشروبات الفاخرة أو الخفيفة. وتوفر هذه التجارب التي تجمع بين متعة مشاهدة الأفلام وتناول وجبات البرانش أجواء تفاعلية تعزز العلاقات الاجتماعية. وعوضاً عن أماكن الجلوس العادية، تتفرد صالة ’آوت دور باي ڤوكس‘ بأرائك وثيرة تمنح المكان إحساساً بالراحة.

تحمل عروض البرانش الجديدة هذه طابعاً مميزاً يجعلها تختلف عن غيرها من الباقات التقليدية، ما يجعلها مثالية للراغبين بتجربة مختلفة خلال أمسيات الجمعة. يمكن شراء التذاكر من موقع صالة السينما في فندق ’ألوفت سيتي سنتر ديرة‘.

الموقع: ’آوت دور باي ڤوكس‘، فندق ’ألوفت ديرة سيتي سنتر‘

التاريخ والتوقيت: كل يوم جمعة بدءاً من الساعة 5 مساءً

العروض:

باقة المشروبات الخفيفة: 95 درهم إماراتي متضمنةً التذكرة وعبوة فشار أو رقائق ناتشوز مع وجبة طعام ومشروبين خفيفين.

باقة المشروبات الفاخرة لشخص واحد: 135 درهم إماراتي متضمنةً التذكرة وعبوة فشار أو رقائق ناتشوز مع وجبة طعام ومشروبين فاخرين.

باقة المشروبات الفاخرة لشخصين: 260 درهم إماراتي متضمنةً تذاكر لشخصين وعبوة فشار أو رقائق ناتشوز مع وجبتي طعام و4 مشروبات فاخرة.

لحجز التذاكر، يرجى الاتصال على الرقم 97142103335+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …