مطعم النافورة في جميرا أبراج الإمارات يطلق باقة من العروض المميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

الوجهة الرائدة للأطباق اللبنانية في جميرا أبراج الإمارات تطرح قائمة محدودة من ثلاثة أصناف مستوحاة من بلاد الشام وتخص اللبنانيين بحسم بنسبة 50٪ على الفاتورة في 22 نوفمبر

أعلن مطعم النافورة، الحائز على عدة جوائز في فندق جميرا أبراج الإمارات ووجهة الضيافة والترفيه اللبنانية الأصيلة في دبي، عن إطلاق باقة من العروض المميزة في نهاية الأسبوع احتفالاً بالذكرى 76 لاستقلال لبنان.

وفي هذا الإطار، تولى رئيس الطهاة علي فؤاد الحائز على جوائز مرموقة بالتعاون مع فريقه إعداد قائمة منتقاة من 3 أطباق سيتم تقديمها من 22 إلى 28 نوفمبر على الغداء والعشاء بسعر 300 درهم للشخص الواحد إلى جانب تشكيلة من المقبلات اللبنانية الأصيلة. ويمكن للضيوف انتقاء ما يصل إلى 3 خيارات من المقبلات الشهيرة مثل التبولة والفتوش والحمص والمتبل والبابا غنوج وورق العنب بالزيت واللبنة بالنعناع والمعجنات المشكلة والبطاطا الحارة والفلافل. أما بالنسبة للطبق الرئيسي، فيقدم المطعم تشكيلة من المشاوي، بدءاً بعرايس اللحم أو الشاورما وصولاً إلى شرائح السمان المشوية أو المغمور المحضر على طريقة المطعم (يخنة نباتية عربية تقليدية). كما يمكن للضيوف الاستمتاع بكأسين من تشكيلة عصائر العنب اللبناني التقليدي الأحمر والأبيض والوردي. كما يقدم المطعم باقة من الخيارات الشهية للتحلية مثل القشطة بالعسل المحضرة من الحليب الغني والممزوج بالعسل والفستق، والبقلاوة الشهيرة في المنطقة والمؤلفة من طبقات من المعجنات المشبع بالزبدة والمحشية بالمكسرات المفرومة مع القطر، بالإضافة إلى حلوى البانا كوتا المحضرة على طريقة المطعم مع الزعتر الطازج والسكر والفستق والليمون.

كما يخص النافورة الزوار من المواطنين اللبنانيين بحسم بنسبة 50% على إجمالي الفاتورة في 22 نوفمبر عند تقديم بطاقة هوية صالحة.

وتشمل عروض الترفيه الحية ثنائي الموسيقى العربية عازف البيانو هيثم والمغنية أصايل، حيث سيقدم الثنائي عرضه المميز من أنغام الموسيقى الشرقية العذبة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلاً ابتداءً من 31 أكتوبر.

للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الرقم: 971800666353+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …