أهم الأنشطة السياحية التي ينبغي عليك القيام بها خلال الفورمولا 1

سفاري نت – متابعات

في الوقت الذي تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 نهاية هذا الأسبوع ، أعلنت العديد من مرافق الضيافة والترفيه عن أنشطة وعروض مواكبة للحدث الكبير. حيث تتنافس الوجهات فيما بينها لتقديم أقصى درجات الحماسة والحياة الليلية المفعمة بالحياة. ومن هذه الوجهات أخترنا لكم “ياس مارينا” وهي من أبرز الوجهات الفاخرة القريبة من حلبة السباق ، حيث تدعو هذة الوجهة الراقية الجميع للمجيء  والتواصل ولقاء المشاهير، يوميًا من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر.

أكواريوم

يعتبر أكواريوم الوجهة المفضلة لعشاق المأكولات البحرية، ويرحب بالضيوف في أجواء رائعة ومفعمة بالحيوية، مع عرض برنش السباق الرائع والذي يضم منسقي أغاني وعازفي إيقاع وراقصين يقدمون العروض الترفيهية للضيوف، مع مجموعة من المأكولات البحرية النضرة. تبدأ باقة برنش السباق من 499 درهم، وتشمل بطاقة تصريح المرور Race-Day وتذاكر لحفلات ما بعد السباق في نهاية اليوم.

زهر الليمون

سيقدم المطعم اللبناني الأصيل الجديد في العاصمة والواقع على الواجهة البحرية للضيوف خيار تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق بينما يستمتعون بمناظر ساحرة تطل على مضمار السباق والمرسى. سيستقبل المطعم الضيوف بكرم الضيافة الغامر، والنكهات الكلاسيكية من القائمة الخاصة بأسبوع السباق، إلى جانب العروض الحية.

تشيبرياني جزيرة ياس

جهزوا أنفسكم لهذا العرض، سيقدم تشيبرياني مأكولات كلاسيكية من مقهى هاريز في “البندقية”، كفيلة بأخذكم في رحلة تذوق لم يسبق لها مثيل.
احتفلوا بلحظات الحياة الرائعة في أجواء أنيقة على التراس المطل على المعالم المميزة لمرسى ياس أثناء الاستمتاع بالعروض الحية لمنسق الأغاني كل ليلة من الساعة 11 مساءً فصاعدًا.

ديابليتو
ستكون هذه الوجهة ذات الطابع الإسباني المفعم بالألفة والتراس المظلل في الهواء الطلق، والسطح الكبير ذو الأجواء المريحة، والإطلالات على المرسى، المكان المثالي لتناول المشروبات. تشمل القائمة المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط المقبلات الطازجة والبيتزا الشهية والباييلا والخيارات النباتية والمشروبات المختلطة. خلال النهار، ستنعش إيقاعات منسق الأغاني توليني من جنوب إفريقيا الأجواء. وعند المساء، سوف يتحول سطح ديابليتو الفسيح إلى حفلة متألقة مع الموسيقى الحية لمنسقي الأ

كاسا دي كوبا

يقدم ركن المشروبات الكوبي الذي ليس له مثيل قائمة الكوكتيلات اللاتينية المستوحاة من الموسيقي الشهير دينوس كونستاتينيدس مع لمسة لاتينية عصرية. وللسنة الثالثة على التوالي، سيقدم كاسا دي كوبا في مرسى ياس عرض “سوشيال بيت لاين” مع وجبة برنش شاملة لمدة أربع ساعات كل يوم من الخميس 28 نوفمبر إلى الأحد 1 ديسمبر. إستمتع بوقتك وتلذّذ بالكثير من المشروبات المنعشة ومجموعة مختارة من المأكولات خلال الحفلة التي ستبدأ من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً يوم الخميس ومن الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 4 مساءً من يوم الجمعة إلى يوم الأحد، والتي سيحتفي بها اثنين من منسقي الأغاني وعازف طبول وساكسفون ومنظم حفلات من كاندي بانتس. وستكون محطة التوقف الاجتماعية “سوشيال بيت لاين” مفتوحة للضيوف بعد البرنش حتى الساعة 3 صباحًا في نهاية الأسبوع.

آيرس

يعتبر مطعم آيرس الأنيق المكان الذي لا بد من زيارته خلال أسبوع السباق مع إطلالاته الرائعة على المرسى. كما سيكون تراسه الخارجي الوجهة المثالية لحفلات الغروب، ومشروبات الظهيرة. تليها أمسيات لا تُنسى مع أبرز الأسماء في مجال الترفيه ومنسقي الأغاني.

مستر مياجيز

برنش سباق نهاية الأسبوع ووك أند رول. عرض برنش السباق في طريقه إلى ياس مارينا مع مأكولات الشوارع الآسيوية وعروض الترفيه التي لا تقاوم من الكاريوكي والمغنين والراقصين.

ستارز أند بارز

مع أكثر من 70 شاشة تلفزيون، ستوفر وجهة الطعام المفضلة البث الحي لكامل مجريات السباق من المضمار، بينما يستمتع الضيوف بأشهى الأطباق. سيقدم المطعم مأكولات أميركية وعروض ترفيهية حية للفرق الموسيقية ومنسقي الأغاني يومياً من الساعة 10 مساءً حتى وقت متأخر.

ذا سين

صمم هذا المطعم الحائز على الجوائز الشيف سايمون ريمير الشهير في المملكة المتحدة، ويقدم أفضل المأكولات البريطانية المحضرة من النكهات المبتكرة. منذ إنطلاقته في العاصمة العام الماضي، يجمع ذا سين عشاق الطعام للاستمتاع بالمأكولات الشهية والأجواء النابضة بالحياة. خلال أسبوع السباق هذا العام، سيقدم المطعم قائمة حسب الطلب تضم أطباقاً بريطانية كلاسيكية مصحوبة بأجواء حيوية التي تبدأ كل ليلة عند الساعة 10 مساءً.

بايس

يعود نادي BASE اللامع في دبي إلى مرسى ياس لتقديم تشكيلة يومية من عروض أفضل الأسماء في الموسيقى الدولية، والتي تضم Tyga و Trey Songz مع فنان غامض سيفاجئ الجمهور بعرضه يوم الخميس. إلى جانب الفنانين والمشاهير، يعد Base منصة لعروض الترفيه الاستثنائية والايقاعات المتألقة، ووجهة لاستمتاع الضيوف بمناظر خلابة على المرسى واليخوت وأحداث عطلة نهاية

بلاك تاب

منذ أن وصلت علامة بلاك تاب من نيويورك برزت في الإمارات العربية المتحدة عبر فروعها في دبي وأبوظبي. والآن ينضم بلاك تاب إلى تشكيلة وجهات ياس مارينا المرخصة  ليأخذ مكان بوروز في سباق عطلة نهاية الأسبوع. سيتسنى للضيوف التلذذ بالبرغر ومخفوقات الفاكهة بينما يستمعون لموسيقى الهيب هوب والبوب.  لا شك أن بلاك تاب سيكون الوجهة المتألقة خلال سباق الفورمولا 1.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …