طيران الإمارات وسبايس جيت الهندية توقعان اتفاقية لاستخدام رحلات الشركتين من وإلى الهند

سفاري نت – متابعات

وقعت طيران الإمارات اتفاقية رمز مشترك واتفاقية إنترلاين مع “سبايس جيت” تضيف وجهات جديدة للمسافرين من وإلى الهند وهذه أول اتفاقية رمز مشترك للناقلة الهندية على الإطلاق.

ووقع الاتفاقية كل من عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات و أجاي سينغ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسبايس جيت.

وستتيح الاتفاقية اعتبارا من بداية عام 2020 أمام المسافرين إلى الهند الاستفادة من خيارات سفر أكثر إلى وجهات تخدمها طيران الإمارات وسبايس جيت مثل أحمد أباد ومومباي وكوتشي ودلهي.

كما سيتمكن ركاب طيران الإمارات من مواصلة رحلاتهم بسهولة وسلاسة عبر شبكة سبايس جيت إلى ست مدن هندية جديدة هي أمريتسار وجايبور وبونه ومنغالور ومادوراي وكاليكوت.

وسيصبح في إمكان المسافرين من جميع أنحاء العالم بفضل اتفاقية الرمز المشترك هذه حجز تذكرة سفر واحدة بأسعار مميزة إلى أي من الوجهات التسع التي تخدمها طيران الإمارات في الهند ومواصلة رحلاتهم إلى 172 وجهة محلية ضمن شبكة سبايس جيت التي تشمل غوا ودهرادون ودارامشالا وجايسالمر وجامو.

ويستطيع المسافرون في إطار المرحلة الأولى من اتفاقية الإنترلاين حجز تذاكرهم اعتبارا من 25 نوفمبر الجاري على أن يبدأ السفر اعتبارا من 15 ديسمبر المقبل.

وقال عدنان كاظم الرئيس أن طيران الإمارات ترتبط بعلاقات تاريخية وثيقة وتعاونية مع الهند ونقلنا خلال العقد الماضي ما يزيد على 50 مليون مسافر من وإلى وجهاتنا في الهند التي نخدمها اليوم بـ170 رحلة أسبوعيا انطلاقا من دبي وستساهم شراكتنا هذه في الاستفادة من شبكة خطوط سبايس جيت الواسعة ما يسهل وصول عملائنا إلى وجهاتهم النهائية لزيارة الأصدقاء والعائلة كما يستطيع السياح الوصول بسهولة أكبر إلى العديد من المعالم السياحية في الهند وسيعود ذلك أيضا بأثر كبير وإيجابي على الشركات في كلا الدولتين وعلى مستوى العالم وتطلع إلى تعزيز شراكتنا أكثر مع سبايس جيت خلال الأشهر المقبلة”.

من جهته أعرب أجاي سينغ عن سروره بالتعاون مع طيران الإمارات من خلال اتفاقية رمز مشترك تساهم في توفير تجربة سلسة وخيارات إضافية للمسافرين من وإلى أوروبا والولايات المتحدة الأميركية وأفريقيا والشرق الأوسط.

وجاء توقيع اتفاقية الرمز المشترك عقب توقيع مذكرة تفاهم في هذا الشأن بين الناقلتين في أبريل الماضي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران السلام يطلق رحلات جديدة إلى ألبانيا بدءًا من منتصف يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات يواصل طيران السلام، الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان، توسيع نطاق عملياته التشغيلية …