مطعم اللاونج اللاتيني الجديد La Mezcaleria يفتتح أبوابه في دبي الشهر المقبل

سفاري نت – متابعات

سافِر إلى أميركا اللاتينية بين أحضان مطعم ولاونج La Mezcaleria الذي أصبح على أتمّ الاستعداد لفتح أبوابه في دبي بديسمبر 2019. تتميّز هذه الوجهة بمفهومها النابض بالحيوية، حيث تتزاوج التأثيرات والنكهات اللاتينية مع الأجواء الأنيقة والمفعمة بالطاقة.

يتباهى مطعم ولاونج La Mezcaleria بموقعه الاستراتيجي على سطح مبنى فندق أوبروي في الخليج التجاري، وتحديداً في الطابق الـ 27، حيث يكشف عن إطلالات بانورامية أخاذة لأفق دبي الخاطف للأنفاس وبرج خليفة الساحر. وإلى جانب المناظر الآسرة، يقدّم المطبخ واللاونج توازناً مثالياً بين الشغف والأصالة يتمثّل في المزيج الفريد بين الألوان، والنغمات والنكهات، مما يضفي على المكان رونقاً استثنائياً. وسيوفّر La Mezcaleria أجواءً مفعمة بالحيوية تحاكي جوهر أطباقه المستوحاة من المطبخ المكسيكي.

كما أنّه يتسع لأكثر من 500 ضيف ليصبح بذلك وجهةً جذابةً تجمع ما بين التصميم المعاصر الساحر والأطباق المحضّرة بدرجة عالية من الإتقان. يَعِدُ هذا المطعم واللاونج زوّاره بتجربة لم يشهدوا لها مثيلاً في ساحة مطاعم دبي.

وفي هذه المناسبة، صرّح كارلوس سانتوس، المدير العام لمطعم ولاونج La Mezcaleria قائلاً: “يسرّنا تقديم مفهوم مبتكَر يجسّد المطبخ اللاتيني ويزوّد سكّان دبي على اختلاف ثقافاتهم بتجربة ملؤها الحيوية. تتمثل رؤيتنا في توفير أجواء مفعمة بالحيوية مع قائمة أطباق شهية وإطلالات آسرة.”

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ رئيس الطهاة الشيف سيرجيو كينونيز الذي يتولّى دفّة قيادة المطعم، يَعِدُ الضيوف بتجربة مبتكرة زاخرة بالنكهات الآسرة. وفي هذا الإطار، استطاع الشيف سيرجيو الذي يتمتع بشخصية طموحة وحسّ إبداعي عالٍ وبخبرة واسعة في المجال، أن يتجاوز حدود عالم الطهي وأن يبتكر قائمةً خارجةً عن المألوف.

تتضمّن القائمة أطباقاً مثاليةً تحلو مشاركتها مع الأحبّاء، وأطباقاً رئيسيةً بمذاق لا يقاوم بالإضافة إلى أطباق التاكوس والكيسادياس. ولا شكّ في أنّ قائمة مشروبات La Mezcaleria والأطباق اللاتينية المتميزة سوف تأخذ الضيوف في رحلة من العمر إلى أميركا اللاتينية العصرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم الرمال السبعة يحتفل بالعام الجديد بمجموعة من عروض الطعام

سفاري نت – متابعات احتفالا بحلول العام الجديد 2020 ، يقدم مطعم الرمال السبعة مجموعة من عروض …