في إف إس غلوبال تفتتح مركزاً لتجديد جوازات السفر الإلكترونية في دبي

سفاري نت – متابعات

وقعت وزارة الخارجية الفلبينية اتفاقية خاصة مع في إف إس غلوبال لإنجاز عمليات تجديد الجوازات، وتهدف هذه الخطوة إلى تسهيل عملية تجديد جوازات السفر للمواطنين الفلبينيين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يسهل المركز الرقمي الجديد عمليات تجديد جوازات السفر للفليبينيين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، عوضاً عن الاضرار لزيارة القنصلية الفلبينية في دبي أو السفارة في أبو ظبي لتجديد جوازات سفرهم.

وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها وزارة الخارجية الفلبينية بالتعاقد مع طرف ثالث لتجديد جوازات سفر مواطنيها. وبموجب هذا العقد، ستتبع عملية إطلاق مركز دبي مراكز مماثلة في أبوظبي والمملكة العربية السعودية عام 2020.

وتمنح عملية الاستعانة بشركة في إف إس غلوبال للحكومة الفلبينية شريكًا موثوقًا، يمتلك بنية تحتية وخبرة راسخة في هذا المجال.

وتدير في إف إس غلوبال حالياً 87 مركزًا تقدم خدمات تجديد جواز السفر والخدمات القنصلية إلى 5 حكومات في 27 دولة حول العالم.

وتلبي خدمات المنظمة الشفافة والقابلة للتطوير والمصممة بشكل حدسي في مجال تجديد جوازات السفر والخدمات القنصلية، مجموعة من المتطلبات الرئيسية بدءًا من حجز المواعيد عبر الإنترنت ودعم العملاء إلى الخدمات الإدارية والتسجيل البيومتري وإيصال جوازات السفر وغيرها من الوثائق.

ويسهل مركز تجديد جواز السفر الإلكتروني الجديد عمليات تجديد جوازات السفر واتمام الخدمات القنصلية للمواطنين الفلبينيين المقيمين في الخارج، وتخفيف الازدحام في القنصليات والسفارات وتوفير المزيد من الراحة للعملاء بفضل خدمات في إف إس غلوبال وعمليات التدقيق الفائقة لضمان دقة جمع البيانات البيومترية.

ويقدم المركز خدمات “وقت الذروة” المرنة بحيث يمكن للمتقدمين تقديم الطلبات بعد ساعات العمل المعتادة، بالإضافة إلى تطبيق خاص لتتبع الطلبات وبريد إلكتروني المخصص وخط خاص للاجابة على استفسارات المتقدمين.

وسيبقى المركز مفتوحًا من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساء طوال أيام الأسبوع، ويقع المركز الجديد بدبي في وافي مول، المستوى 3.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اختيار أبوظبي الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية على مستوى العالم

سفاري نت – متابعات توجه ممثلون عن دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي إلى العاصمة العمانية مسقط، …