سوق مدينة جميرا يوسع حضوره مع افتتاح ممشى السوق

سفاري نت – متابعات

كشف سوق مدينة جميرا، السوق العربي الأصيل الذي تديره دبي للتجزئة، والذي أعاد إحياء ملامح الأسواق العربية بفضل هندسته المعمارية المميزة وبيئته التجارية وعروضه الترفيهية والثقافية الفريدة، عن استعداداته للاحتفال بموسم الأعياد مع افتتاح ممشى السوق، والذي يوفر خيارات جديدة لتناول الطعام على الواجهة البحرية تشمل ثلاثاً من أكثر العلامات رواجاً في دبي.

ويحتضن ممشى السوق المطعم الإيطالي الأصيل ’تراتوريا توسكانا‘ والمطعم اليوناني التقليدي ’تافيرنا‘ ومطعم وركن المشروبات الأمريكي الجديد ’أمريكانو‘. كما يقع الممشى بالقرب من مطعم ’تريدر فيكس‘ ليتيح للزوار الوصول إلى العبارات المائية وخوض رحلة ساحرة حول الممرات المائية في منتجع مدينة جميرا.

ويتألق الممشى من هيكل مصنع من خشب الساج المتين والمستدام والصديق للبيئة على مساحة 500 متر مربع، يعد الزوار بتجربة لا تنسى لما يصل إلى 250 ضيف عبر المنافذ الثلاثة مع إطلالة فريدة على برج العرب الشهير وعريشة نباتية غناء توفر تظلل الضيوف.

ومع حلول موسم الشتاء، سيكون بانتظار الضيوف باقة أوسع من الخيارات من:

مطعم ’تراتوريا توسكانا‘

يُعتبر من أبرز المطاعم الأصيلة في دبي ويقدم أشهى وجبات المعكرونة واللحوم المشوية والبيتزا وغيرها من أطايب مطبخ البحر الأبيض المتوسط. ويرحب المطعم بالضيوف للاستمتاع بموقعه على الواجهة البحرية الشهيرة مع طاولات خشبية مكشوفة وديكورات داخلية من الطوب الأحمر ومقاعد مميزة.

ويقدم ’تراتوريا توسكانا‘ وجبات الغداء والعشاء على مدار أيام الأسبوع ليكون الوجهة المثالية لسكان دبي وزوارها للاستمتاع بأشهى المأكولات طوال العام.

التفاصيل: لا يتطلب مطعم ’تراتوريا توسكانا‘ أي حجوزات. وللمزيد من المعلومات، يمكن للضيوف الاتصال على الرقم: أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: 971800666353+.

يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل طيلة أيام الأسبوع.

’أمريكانو‘

افتتح مطعم ’أمريكانو‘ أبوابه مؤخراً ليكون أحدث الإضافات إلى محفظة سوق مدينة جميرا. ويرحب بالضيوف اليوم للاستمتاع بأفضل المأكولات الأمريكية والمشروبات المبتكرة في المنطقة الخارجية المزدانة بديكورات من الرخام الأخضر. ويوفر تجربة مفعمة بالأناقة والفخامة تصحب الزوار في رحلة حالمة مع مشاهد ساحرة لغروب الشمس ونسيم البحر العليل.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم قائمة واسعة من المأكولات التي تلبي مختلف الأذواق من المشاوي والبرجر وشرائح اللحم إلى الخيارات النباتية والخالية من الغلوتين. كما يقدم عرض الساعة السعيدة يومياً مع عرض حي لموسيقى الجاز على طول الممرات المائية المذهلة في السوق.

التفاصيل: للحجز، يرجى التواصل عبر الرقم: 97145846475+ أو البريد الإلكتروني: [email protected].

يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3 بعد منتصف الليل.

مطعم ’تافيرنا‘ اليوناني

تم افتتاح هذا المطعم المحلي في وقت سابق من العام الجاري ليقدم أشهى الأطباق اليونانية الأصيلة، ويغني مشهد المطاعم المتوسطية في المدينة. ويتيح المطعم لضيوفه، من موقعه المتميز على جانب القناة المائية في سوق مدينة جميرا، الاستمتاع بتجربة عشاء في مطعم عائلي على تراس المطعم الخارجي في الهواء الطلق. ويقدم ’أيجين‘، ركن المشروبات الخارجي في المطعم تيمناً بالبحر الذي تغمر أمواجه شواطئ اليونان، مجموعة من أطايب المشروبات المستوحاة من مختلف أرجاء هذه الدولة العريقة بتقاليدها. في حين يتميز تصميمه الخارجي بلمسات ريفية أنيقة، وتحيط المساحات الخضراء واللاونج المريح والعرائش الضيوف لتنقلهم إلى الجزر الشهيرة التي تتناثر حول اليونان.

كما يتفرد المطعم بقائمة من الأطباق التي يمكن مشاركتها، إضافة إلى مجموعة واسعة من المقبلات والأطباق الخاصة، التي تشمل الأخطبوط المخلل، والأطباق اليونانية الأصيلة، مثل تزاتزيكي وسلطة التاراما والسمك على الطريقة الأثينية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بفقرات ترفيهية يونانية حية أثناء تناول العشاء على التراس، والتي تؤديها فرقة موسيقية في الأسبوع الأخير من كل شهر، بالإضافة إلى منسق الأغاني الذي يقدم أحلى الأغاني يومياً خلال شهر ديسمبر.

التفاصيل: للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97145895665+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]. يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل طيلة أيام الأسبوع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …