الغاليريا جزيرة الماريه يستضيف مهرجان الشتاء وسط أجواء احتفالية وفعاليات ترفيهيّة عائلية

سفاري نت – متابعات

يَستضيف الغاليريا فعاليات مهرجان الشتاء بباقة مُتنوَّعة مِن الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة خلال الفترة ما بين 5 إلى 24 ديسمبر.

تتضمّن أبرز فعاليات هذا الحَدث السنوي الفريد ديكورات خلَّابة وموسيقى متناغمة مع إضاءة رائعة في القاعة الكبيرة في مركز الغاليريا، “كوخ بابا نويل” وشجرة احتفالات هائلة، المتاهة الشتوية المُستوحاة مِن عالم “نارنيا” الأسطوري و منطقة أرض الحلوى للألعاب الترفيهيّة والفنون.

إربحوا جوائز بقيمة 500 درهم يومياً من متجر “توي ستور” للألعاب من خلال كتابة رسالة لبابا نويل.

سوف يستمتع الزوَّار بالعديد مِن الشخصيّات الخيالية وفِرق الاستعراضات الموسيقية الجوّالة في أيام الخميس والجمعة والسبت طوال فترة المهرجان

يتحوَّل ممشى الواجهة البحرية في جزيرة الماريه إلى قريةٍ شتويةٍ ساحرةٍ من خلال عروض ترفيهية حيَّة و ورشات أعمال للأطفال لتُضفي أجواءً مُبهجة على موسم الأعياد خلال الفترة ما بين 12 إلى 26 ديسمبر.

تَعود الأجواء الاحتفالية وفعاليات التّرفيه المثيرة التي تُصاحب مهرجان الشتاء السّنوي إلى الغاليريا جزيرة الماريه مرَّة أُخرى هذا العام بتجربةٍ استثنائيةٍ ومظاهر احتفالية هي الأكبر والأكثر تشويقًا على الإطلاق، وذلك خلال الفترة من 5 إلى 24 ديسمبر الجاري. ضيوفَ المهرجان الصغار سيستمتعون بعدد هائل من الفعاليات أبرزها استعراضات الأضواء والموسيقى في القاعة المركزية، “كوخ بابا نويل” والمتاهة الشتويّة العجيبة المُستوحاة مِن مملكة “نارنيا” الخياليّة وكائنات أسطورية غريبة. بالإضافة الى منطقة أرض الحلوى للألعاب الترفيهية والفنون والأشغال اليدويّة الخاصّة بالأطفال، الفرق الجوالة وإمكانية كتابة الأطفال رسالة خاصّة لبابا نويل، فضلًا عن مراسم إضاءة شجرة الاحتفالات في يوم 11 ديسمبر في تمام الساعة السادسة مساءً، مع فقرةٍ استعراضيةٍ وأناشيد موسيقيّةٍ تُؤدِّيها فِرقة مدرسة الجالية الأمريكية في أبوظبي.

تَتَزيَّن القاعة المركزية في الغاليريا خلال المهرجان بديكورات احتفالية خلّابة تُلائم موسم الأعياد، منها زلاجة بابا نويل السّحرية تجُرَّها الغزلان المُحلِّقة في الهواء بين 75 من الأجراس، التي تتفاعل بإضائتها مع وَقع أنغام وموسيقى عيد الميلاد الشّهيرة لإضفاء جوٍّ مِن البهجة والمَرح للجميع. وخلال أيام الاحتفالات سيرى الزوّار العديد مِن الشخصيات الخياليّة التي ترتبط في الأذهان بأعياد الميلاد، مثل “رجل كعكة الزنجبيل” و”رجل الثلج”، بخلاف راقصات الباليه وفِرق الاستعراضات الموسيقية الجوّالة.

وسيتمكّن الأطفال من كل الأعمار مِن كتابة “رسالة إلى بابا نويل” يُعربون فيها عن أمانيهم للهدايا التي يريدون من “بابا نويل” أن يجلبها لهم، مع إيداع هذه الرسائل في صندوق بريدي خاص بهذا المهرجان الفريد مِن نوعه. وفي كلّ يومٍ مِن أيام الاحتفالات ستُلبَّى أُمنيةُ طفلٍ واحدٍ سعيد الحظ؛ حيث يتلقّى قسيمة هدايا بقيمة 500 درهم إماراتي مِن متجر “توي ستور” المُتخصِّص ببيع لعب الأطفال. كلُّ ما على الأطفال فعله أن يُحمِّلوا نموذجًا مُوحّدًا للرسائل مِن على موقع مركز الغاليريا الإلكتروني عبر الإنترنت، أو يحصلوا على نسخة ورقيّة جاهزة مِن هذا النموذج مِن منطقة أرض الحلوى للألعاب والفنون في الطابق الثالث، ثمّ يملؤونه بتدوين الأسباب التي جعلتهم فتيانًا أو فتيات صالحين هذا العام، قبل وضع هذه الرسائل في صناديق البريد المخصّصة لتصل إلى مقر “بابا نويل” في القطب الشمالي في الموعد المحدَّد.

سيذهل الأطفال ب “كوخ بابا نويل” في الغاليريا، الضّيوف الصّغار سيتمكنون من التقاط الصور مع بابا نويل و يحصلون على نسخة مطبوعة. سيُفتح “كوخ بابا نويل” أبوابه لزوَّاره مِن الساعة الثالثة مساءً حتّى التاسعة مساءً طوال فترة المهرجان.  أمَّا هؤلاء الذين يودُّون مُشاركة تجربتهم الرّائعة في مهرجان الشتاء مع الأصدقاء والمعارف عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيُمكنهم استخدام “هاشتاغ” (#AtTheGalleria) لتوثيق تلك اللحظات السعيدة التي لا تُنسى.

لن تودّ العائلات أن تفوِّت تجربة الاستمتاع بالمتاهة الشتوية المُستوحاة مِن مملكة “نارنيا” الخياليّة التي تقع على الجسر الجنوبي بجانب منطقة المطاعم في الطّابق الثاني في الغاليريا. تبدأ الرّحلة السحرية لمملكة الأحلام مِن خلال خزانة خشبية تفصل بين عالَمَيْن مُختلفين، تنقل الزوَّار إلى غابةٍ شتويةٍ مليئةٍ بالمغامرات يقابلون فيها “ملكة الثلج”، كما يُمكنهم التقاط الصور التذكارية المختلفة وهم جالسون على عَرشها.

سيَحظى الضيوف الصغار في الفئة العمرية ما بين 4 و10 سنوات بفرصة اللّعب في منطقة أرض الحلوى للألعاب والفنون ووِرش الأشغال اليدويّة والرَّسم على الوجوه و المزيد من المرح، نسخ رسائل بابا نويل ستتوفر هنا ايضاً للأطفال لتعبئتها و ارسالها عبر صندوق بابا نويل للرسائل. التي تقع في الطابق الثالث مقابل سنترال كتشنز.

وسيحظى الزوَّار بمُتعة استكشاف قرية العجائب الشّتوية الساحرة على ممشى الواجهة البحرية في جزيرة المارية، والتي تضمّ خيارات واسعة ومتنوّعة مِن المأكولات والمشروبات والفنون والحرف اليدوية، ناهيك عن الاستمتاع بالألعاب الكرنفالية التي تُلائم كل أفراد العائلة.

يُعدّ الغاليريا وِجهة المجتمع في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، للتسوّق، التذوق والاستكشاف، من خلال تقديم تجارب استثنائية لكل شخص, كل يوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أضخم المولات في دبي خلال 2019/2020

سفاري نت – متابعات تكاثرت المولات خلال السنة الماضية 2019 في دبي , و أغلبها …