استمتع بموسم الأعياد الاحتفالي في “العنوان بوليفارد”

سفاري نت – متابعات

اعلن فندق “العنوان بوليفارد” , المطل على برج خليفة الاعلى في العالم , عن بدء موسم الاعياد الاحتفالي . وقال إنه الوقت الأكثر روعة في السنة،   ودعى الضيوف  لقضاء عطلة يغمرها الفرح والسرور مع العائلة للاستمتاع بمجموعة من احتفالات الأعياد الرائعة والعروض الحيّة في واحة المدينة الساحرة المطلة على أفق دبي المهيب.

شاي مابعد الظهيرة

استمتع بالدفء خلال فترة ما بعد الظهيرة الباردة في شهر ديسمبر بتجربة رائعة مع أرقى أنواع الشاي المُحضّرة يدوياً، حيث يختلط المزيج العصري اللذيذ والأطباق الاحتفالية مع الموسيقى المحيطة والمشاهد الرائعة لبرج خليفة الشهير. تتوافر هذه التجربة الرائعة في صالة اللوبي من 5 إلى 30 ديسمبر، ويتمّ تقديمها من الساعة 2:30 مساءً وحتى 6:00 مساءً. الأسعار: 190 درهم شاملة شاي بعد الظهيرة لشخصين، و 254 درهم لشاي بعد الظهيرة الذهبي لشخصين، و 295 درهم لشاي بعد الظهيرة الذهبي مع كوب من المشروب الخاص الفخم لكل شخص.

عشاء ليلة عيد الميلاد المجيد في “ذا ريستورانت”

احتفاءً بموسم الأعياد  أعدّ مطعم “ذا ريستورانت” في فندق “العنوان بوليفارد” حفل عشاء كلاسيكي لعيد الميلاد، يضمّ ثلاث أصناف من المأكولات الفاخرة المستوحاة من المطبخ الفرنسي الراقي التي تملأ أجواء الأعياد الاحتفالية بالنكهات والفرح والذكريات الرائعة. وستجد نفسك مُحاطاً بلمسات عيد الميلاد التقليدية بما في ذلك الموسيقى الاحتفالية والمناظر الساحرة لوسط مدينة دبي والتي توفّر تجارب حسّية مثيرة. يتوافر حفل عشاء عيد الميلاد في 24 ديسمبر من الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً، مع أسعار تبدأ من 295 درهماً وتشمل قائمة طعام من ثلاثة أصناف ومشروبات غازية، و 395 درهماً شاملةً قائمة طعام ثلاثية الأطباق والمشروبات التقليدية.

ابتهج في يوم عيد الميلاد مع “برنش الحديقة”

استمتع بعيد الميلاد المجيد مع “برنش الحديقة” الحميم المستوحى من أجواء الاحتفالات الموسمية والذي يقدم في مطعم “ذا ريستورانت” الذي يتمتّع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخضراء والانعكاسات المتلألئة لبرج خليفة الفضّي الساحر. انغمس في مزيج من المأكولات العالمية الشهية، بما في ذلك ألذّ الأطباق الكلاسيكية المفضّلة في عيد الميلاد مثل الديك الرومي المشوي، شرائح ولنجتون اللحم البقري، والعديد من خيارات المشاوي الممتازة من محطات الطهي المنتشرة في الأرجاء. ويحمل البرنش الكثير من الإثارة والمتعة للشباب وأصحاب القلوب الشابّة من خلال زيارة سانتا كلوز، مما يجعلها احتفالات لا تنسى لجميع أفراد الأسرة. تتوفر وجبة “برنش الحديقة” في 25 ديسمبر من الساعة 1:00 مساءً وحتى 5:00 مساءً. الأسعار: 295 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية؛ 395 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات المنزلية؛ 495 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات المميزة.

يمكن للوالدين الذين يبحثون عن الراحة أو مجرد يوم من الاسترخاء والمتعة أن يعهدوا رعاية صغارهم إلى نادي Qix  الذي يوفّر لهم العديد من الأنشطة الممتعة والجذابة، تحت إشراف كامل من المحترفين في رعاية الأطفال. وبالتأكيد فإن بيناتا عيد الميلاد، الرسم على الوجوه، رحلة البحث المثيرة عن الكنز وجلسات تزيين الكعكة هي بعض من المغامرات المُثيرة في القائمة.

استمتع بوقتك مع الأطايب الموسمية الاحتفالية

خلال موسم الأعياد دلّل نفسك وأحبائك بأطباق حلويات ستولن الألمانية الكلاسيكية المُعدّة  بشكل مثالي من قبل فريق الطهي الرائع في فندق “العنوان بوليفارد”. اتجه إلى الفندق وتمتّع بالمناظر الرائعة لوسط مدينة دبي وبرج خليفة الساحر، مع فرصة فريدة لشراء “حلويات الميلاد” والكثير من التشكيلة الاحتفالية الخاصّة بالموسم والتي يتمّ تقديمها بتغليف مُميّز داخل الصناديق ذات الطابع الخاص لتتناسب مع موسم الأعياد مقابل 75 درهماً فقط للقطعة الواحدة. يتوافر العرض من 5 إلى 30 ديسمبر من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 9:00 مساءً.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على: 3444 888 4 971+

أو زيارة الموقع الإلكتروني: myfestivedubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انتركونتيننتال تفتح فندقين جديدين في الدمام والملز

سفاري نت – متابعات افتتحت مجموعة فنادق انتركونتيننتال فندقين جديدين في المملكة العربية السعودية، لتعزيز …