استمتع بعروض موسم الأعياد من إيريديوم سبا بمنتجع سانت ريجيس السعديات

سفاري نت – متابعات

يدعو “إيريديوم سبا” في منتجع سانت ريجيس السعديات، المكان المثالي لاستعادة الحيوية الطبيعية في أبوظبي، الضيوف والنزلاء لتدليل أنفسهم في ملاذٍ مُتميّز وسط أجواء عصرية مفعمة بالفخامة مع عرضه المُميّز خلال موسم الأعياد.

استمتعي بمجموعة تجارب إيريديوم سبا الاحتفالية المُخصّصة لاستعادة الشباب والتألّق خلال موسم الأعياد مع تجربة فريدة للاسترخاء والاستمتاع بالرفاهية المُطلقة.

انغمسي في عالم سحري مع جلسة تقشير الجسم باستخدام جوز الهند العضوي لإعادة توازن PH إلى الجلد. وبسعر 750 درهم في الفترة ما بين 20-28 ديسمبر يمكنك الاستمتاع بجلسة التقشير لمدة 30 دقيقة تليها جلسة تدليك مريح للاسترخاء لمدة 60 دقيقة.

وبمناسبة احتفال منتجع سانت ريجيس السعديات بالذكرى الثامنة على إنشاءه، يُقدّم “إيريديوم سبا” عرضه المغري “حمام إيريديوم مع تدليك مجاني”. تستمر طقوس تنقية الجسم على مدى 60 دقيقة، وتبدأ مع غمر الجسم بصابون الزيتون المُركّز مع زيت الأرجان الذي يعمل على تليين البشرة، في ذات الوقت الذي يُسهم البخار في فتح المسام وإزالة كافة الاحتقانات. يلي ذلك تقشير عميق باستخدام “الكيسة” التقليدية الذي يقود عقلك وجسمك للتحليق في رحلة إلى النعيم، يليه 30 دقيقة تدليك مجاني حسب خيارك (للظهر، الرأس أو القدمين). يمكنك تدليل نفسك وإكمال تجربتك باستخدام مرافق المنتجع الصحي بما في ذلك الجاكوزي، الساونا وغرفة البخار. يسري العرض ما بين 20-27 ديسمبر وبسعر 690 درهم.

لحجز جلسة علاجية، أو للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.iridiumspaabudhabi.com

التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected]

أو الاتصال على: 8996 498 2 971+

وللمزيد من المعلومات حول منتجع سانت ريجيس السعديات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: stregissaadiyatisland.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دبي ثاني أهم الوجهات السياحية عالمياً 2023

سفاري نت – متابعات احتلت دبي المركز الثاني عالمياً بين أهم الوجهات السياحية لعام 2023، …