المخيم الشتوي في حديقة الإمارات للحيوانات ينطلق غدا

سفاري نت – متابعات

تستعد حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي لاطلاق المخيم الشتوي للأطفال يوم غد الاحد ويستمر لغاية 26 من الشهر ذاته. ونظراً لكونها وجهة جذب تُركّز على الأسرة، فإن أسرة الحديقة تعرف تماماً مدى أهمية إشراك الأطفال من جميع الأعمار وإلهامهم،

و هناك الكثير من الجلسات المذهلة والمثيرة المتاحة خلال المخيم الشتوي لتناسب الأطفال من جميع الأعمار ولمساعدتهم على التفاعل مع جميع أنواع الحيوانات وربما تلهمهم بطرق خاصة ومثيرة للدهشة. سوف يستمتعون بجولة حصرية في حديقة الحيوانات وتجربة بعض التفاعلات  الفريدة مع فرس النهر، الزواحف الفريدة، والطيور الرائعة ، وتجربة إطعام الفيلة الهندية العملاقة مادو ورادا. كما يشمل المخيم أيضاً إمكانية مشاركة الأطفال في بعض الأنشطة الرائعة مثل فنون الحديقة ، البحث عن الكنز، إيقاع أفريقيا. وعندما يتعلّق الأمر بتحميسهم للتعلم، يمكنهم المشاركة في مختبر الحيوانات للتعرّف على العينات الحيوانية، ممارسة مهارات الطبيعة في رحلة ميدانية، وأن يصبحوا محاربين بيئيين يحلمون بطرقٍ لإنقاذ الكوكب واكتشاف كيف يمكنهم التعامل مع بعض أقسى البيئات المعيشية في العالم في لعبة الموائل. إذا لم يكن ذلك كافياً، فهناك أيضاً العديد من الجلسات المفعمة بالنشاط مثل: مدرسة القيادة فورمولا زي، ركوب الجمل، ركوب الخيل واللعب في منطقة التزحلق والتسلق التي تساعد الأطفال في الإطلال من أعلى على حديقة الحيوانات الأليفة والطيور. كما يمكنهم أيضاً المُشاركة في صناعة ورق الروث، وهو عبارة عن ورق معاد تدويره مصنوع من روث الفيل !

العبرة في التفاصيل

للتأكد من أن مخيم حديقة الحيوانات الشتوي يناسب تماماً الأطفال والآباء على حدٍّ سواء، قامت حديقة الإمارات للحيوانات بإيجاد أكبر قدر ممكن من المرونة في برامج المُشاركة والحضور. يمكنك اختيار الحضور اليومي أو تسجيل أطفالك في البرنامج بأكمله. يمكنك أيضاً إضافة وسيلة نقل إلى الحجز، بحيث لا داعي للقلق بشأن عمليات النقل والتوصيل. خلال المخيم سيتمّ تقديم وجبة غداء صحية مع جميع الأنشطة المثيرة، والسعادة مضمونة في المستقبل للجميع. لمزيد من  التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها وكيفية الحجز:

برنامج المخيم: 15-26 ديسمبر، 5 أيام في الأسبوع، 8:30 صباحاً- 1:30 ظهراً

الأسعار:

لحجز مكان في المخيم الشتوي لحديقة الإمارات للحيوانات،

يمكنك الاتصال على الرقم: 0000 501 02

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …