فنادق ريكسوس مصر تستعد لاستقبال العام الجديد باحتفالات استثنائية

سفاري نت – متابعات

 يستقبل ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ العام الجديد بفعاليات احتفالية رائعة تتضمن طيفًا واسعًا من العروض الترفيهية المباشرة والمفاجآت المذهلة والسهرات الموسيقية التي سيحييها ألمع نجوم العالم والوطن العربي.

و قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: ” نتطلع قدمًا لمنح ضيوفنا احتفالات رأس السنة الأروع على الإطلاق. حيث سنقدم لهم المنتج العالمي الأول “ريدوان” الذي سيبدع بتقديم أجمل الوصلات الموسيقية، والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي ستطرب الضيوف بصوتها الساحر، والمايسترو حنين التي ستأخذ الضيوف إلى عالمٍ آخر بعزفها الرائع على الكمان. بالإضافة إلى عروض الرقص البرازيلي المذهلة وغيرها من المفاجآت التي طال انظارها”.

ودعا يلدريم الضيوف إلى مضاعفة بهجة الاحتفال بالعام الجديد بالاستجمام في بركة السباحة الخارجية المُدفأة أو في منتجع “أنجانا سبا” الصحي الحاصل على العديد من الجوائز. وأوضح أنه سيكون بإمكان الأطفال إمضاء أوقات ممتعة وتكوين صداقات جديدة ضمن أجواء احتفالية رائعة ضمن فعاليات رأس السنة الخاصة بهم. وذكر أن هذه الأمسيات الاحتفالية ستكون زاخرة بأشهى الأطايب المقدمة على يد أمهر الطهاة.

واختتم يلدريم تصريحه بالقول: ” إن كافة أعضاء فريق عمل ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ على أتم الاستعداد لاحتفالات العام الجديد، لمنح جميع ضيوفنا أروع الذكريات أثناء وداعهم لعام 2019″.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: seagatesharm.rixos.com و sharmelsheikh.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …