حديقة “دبي جاردن جلو” .. المكان الأفضل للاستمتاع في فصل الشتاء

سفاري نت – متابعات

نتطلع جميعاً في إجازة الشتاء إلى الاستمتاع بالهواء، فهذا هو أفضل الأوقات في إمارة دبي مقارنة بالشهور الأخرى. وفي هذا الموسم هناك مكان واحد للاحتفال والاستمتاع بالطقس الرائع وهو دبي جاردن جلو، المكان الاستراتيجي في قلب الإمارة ويعتبر موقعاً متكاملاً لخوض جميع الأنشطة الممتعة.

تضم الحديقة مجموعة متنوعة من الأشكال الفريدة مثل: حديقة جلو، حديقة الديناصورات، حديقة الثلج، وحديقة الماجيك الجديدة، التي صممت جميعها لتأخذك في جولة رائعة لتحتفل بطريقة مختلفة هذا العام كما لم يحدث من قبل. فمع 10 مليون مصباح LED ستستمتع ببريق الحديقة وستقضي أمتع أوقات الاحتفالات فيها.

استمتع بالأجواء الخارجية: خلال العام الجديد، اجعل أحد قراراتك هو قضاء وقت أطول في الهواء الطلق بدلاً من الأماكن المغلقة. اسمح لنفسك باستنشاق الطبيعة واخرج إلى دبي جاردن جلو لتنغمس بالمساحات الشاسعة والأضواء وتنعم بالإيجابية. وإذا كنت من محبي الحياة البرية، فإن الموضوع الذي تتمحور حوله فكرة هذا العام للحديقة هي “العودة إلى الطبيعة”، فلا تقلق ستعيش أجواء طبيعية من الدرجة الأولى بصحبة الحيوانات المتوهجة في كل مكان.

الاحتفال مع العائلة: ستجد العائلة كل ما يناسبها من أجل الاستمتاع حيث سيجد البالغون الحفلات التي تناسبهم وكذلك الأطفال. فحديقة دبي جاردن جلو مصممة للعائلة بأكملها لتجمعهم في مكان واحد ليقضوا لحظات لا تنسى! كما توفر الحديقة أماكن تناسب الجميع مثل: ممرات الغابة والدينصورات، ممرات المشي، محطات الطعام المفعمة بالحياة، فنون مصنوعة من مواد معاد تدويرها، حيوانات منحوتة بالثلج في درجات حرارة تحت الصفر، وحديقة الماجيك مما يخلق عالم افتراضي بصري.

أطلق مواهبك في حديقة الماجيك: إذا كنت شخصاً لا يحب الجلوس على الهامش، فإن حديقة دبي جاردن جلو هي المكان الأنسب لك. أطلق العنان للممثل بداخلك وارتدي قبعة المصور أثناء تفاعلك أنت وعائلتك مع المعروضات لإنشاء عالم افتراضي بصري. التقط صوراً لك وأنت تتسلق جدران الغرفة المقلوبة. أو قم بإنشاء صورة لك في المرآة، كما يمكنك أن تلتقط لقطة لك وأنت تقف بزاوية 45 درجة في غرفة المعيشة. جرب مجموعة متنوعة من الأماكن لتحصل على صور رائعة وممتعة وتشاركها مع الآخرين. لا تقلق إذا كنت تشعر بالضياع، هناك أشخاص لمساعدتك في التقاط هذه اللحظات الثمينة.

حافظ على لياقتك البدنية: سوف تستمتع بمسارات المشي التي لا تنتهي في دبي جاردن غلو، ونحن على يقين من أنه بمجرد سيرك في هذا الممشى ستحصل على النشاط الذي سيجعل اللياقة البدنية أحد قراراتك في العام الجديد!ملحوظة: تفتح الحديقة أبوابها من السبت إلى الخميس في الساعة 4 مساءً حتى 11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4 مساءً حتى منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشر وجهات لسياحة افتراضية من المنزل في ربوع أيرلندا

دبي – سفاري نت – مع قصورها الفاخرة والسماء الزرقاء الصافية، ومناظرها الخضراء الواسعة وجمالها …