كافيه بتيل تطرح قائمة من الأطباق الجديدة والمميزة لموسم الشتاء في دولة الامارات والمملكة

دبي – سفاري نت

كشفت ’كافيه بتيل‘ العلامة الرائدة والشهيرة بأطباقها المتوسطية والفاخرة عن إطلاق قائمة طعام مستوحاة من أجواء موسم الشتاء، حيث استعانت العلامة  بأجود المكونات الطازجة لابتكار توليفة متكاملة من الأطباق التي تعكس التزامها بمقومات الإبداع في عالم الطعام.

وتتوافر القائمة الآن في فروع العلامة المنتشرة في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، لتمنح عملاءها مكاناً مثالياً للقاء ومشاركة أشهى الوجبات، خاصةً مع الخيارات المتنوعة من الأطباق المغذّية والابتكارات الخفيفة والصحية، ما يضمن الاستمتاع بوجبة غداء سريعة أو قضاء سهرة طويلة على سفرة العشاء. ويمكن بداية الوجبة مع طبق ’توماتو توناتو‘ المميز بلحم التونة معتدل الدهون، والذي يُقدّم فوق الطماطم وصلصة التونة، تزيّنها حبات التوت وخبز كروتون المحمّص والجرجير البري وجبنة بارميزان. بينما تشكّل سلطة الكينوا والتوت البري خياراً صحيّاً رائعاً مع حبوب الكينوا الحمراء والبيضاء الغنية بالبروتين وحبّات التوت البري المجفف والأفوكادو واليقطين المحمّص، إضافة إلى الطماطم المتطاولة والبندق.

وتحلو القائمة مع باستا لنغويني بالفطر العضوي، الذي يتضمن الباستا الطازجة المستوردة من أومبريا بإيطاليا مع توليفة من الفطر الموسمي، تغمرها صلصة الكمأة الشهية المزينة بالأعشاب الطازجة. أمّا بالنسبة للأطباق الأساسية، فتبرز وجبة ترياكي لحم أضلاع العجل، المكونة لحم بقري مشوي على نار هادئة في صلصة ترياكي فوق طبقة من هريس الجزر المحمّص، إضافة إلى الفلفل المشوي وبذور السمسم. كما تطرح العلامة ضمن قائمتها الموسمية مجموعةً مختارةً من الحلويات التي تتضمن ’شو بيكان برالين‘ المكوّن من عجينة الشو الطرية مع شوكولاته برالين بالبقان، والتي تُقدّم مع البقان المكرمل والمقرمش وآيس كريم الزبادي ودبس التمر بالفانيليا، أو كريمه المانجو والباشن فروت المتميزة بقاعدة من البسكويت الشهي مع طبقات مانجو، إلى جانب كريمه الموز والباشن فروت، تزيّنها طبقة لامعة من الشوكولاته البيضاء.

وتدعو العلامة ضيوفها لاختبار حفاوة الضيافة والتقاليد العربية الأصيلة ضمن أجواء دافئة ومساحات عصرية، من خلال توليفة فاخرة من النكهات الطبيعية الجذابة التي تقدمها ’كافيه بتيل‘.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …