مطعم “بولونا ميلان” يفتتح أول فرع له خارج إيطاليا في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

سفاري نت – متابعات

عشاق المأكولات البحرية في القاهرة على موعد قريب مع افتتاح مطعم بولونا القاهرة، أول فروع مطعم بولونا ميلان خارج إيطاليا، وذلك في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا.

وتعود قصة “”بولونا ميلانو” إلى عام 2013 حيث استطاع بينو سكاليزي وكريستيانو بيلولي ابتكار مفهوم جديد للمأكولات في مدينة ميلان وذلك بعد أن قاما بتحويل محطة قطارات مهجورة في مدينة الأناقة إلى أحد أهم وجهات تناول الطعام التي يقصدها الزوار كل مساء. وقام سكاليزي بتصميم الديكور الداخلي للمطعم، الذي يتميز بجدرانه المزينة بأعمال فنية تم اختيارها بعناية من مجموعة سكاليزي الخاصة بالإضافة إلى ممراته المليئة بالمنحوتات والتحف الفنية.

ويأتي الفرع الجديد للمطعم في مصر ثمرة تعاون ناجح بين فورسيزونز والمبتكران الأساسيان لمطعم بولونا، إذ يجتمع الكل حول الشغف ذاته، والمتمثل في تقديم مفهوم استثنائي يتيح للزوار الاستمتاع بتجربة طعام ساحرة طوال المساء. ومع التصميم المميز والقطع الفنية الحصرية للفنانين الإيطاليين فابيو فيالي وميكيل دوغستينو التي تملأ المكان.

سيشرف على عمليات بولونا القاهرة المدير العام للمطعم إيمانويل أكامي، الذي يمتلك 6 سنوات من الخبرة مع علامة فورسيزونز، جنباً إلى جنب مع مساعد مدير المطعم فرانشيسكو بيليتسيا، الذي يمتلك خبرة في عالم الضيافة. وتعليقاً على الافتتاح، قال أكامي: “سيشكل مطعم بولونا القاهرة إضافة فريدة ومثالية إلى مشهد الضيافة والمطاعم الفاخرة في القاهرة، ويسعدني أن أكون مشرفاً على مطعم بمثل هذا الفخامة”.

وسيقوم الشيف كريستيان ليسي ، المولود في جزيرة سردينيا الإيطالية ، بتحضير أشهى مأكولات البحر الأبيض المتوسط وتقديمها في المطعم. ويمتلك الشيف ليسي خبرة تمتد لعقدين في بعض من أهم المطاعم العالمية، بما في ذلك مطعم إيدليو في مدينة جنوة الإيطالية والحائز على نجمة ميشلان، ومطعم ميرتيلو في مجيف. ويقول الشيف ليسي: “أعتبر الطهي جزءاً أساسياً في حياتي منذ ما يقرب من 25 عاماً. أنه شكلاً من أشكال الفن. يسعدني أن أقدّم أشهى النكهات الإيطالية بلمسات من المطابخ العالمية هنا في القاهرة، وتضم قائمة الطعام مأكولات البحر الأبيض المتوسط الغنية بالنكهات الإيطالية مثل الحبار بسمك القد، وسلطعون ألاسكا المشوي، وغيرها”.

كما يقدم بار المطعم العديد من العصائر المشروبات المبتكرة الذي يقوم بتحضيرها أفضل الخبراء من بولونا ميلانو.

سيفتح مطعم بولونا القاهرة أبوابه قريباً، ليشكل إضافة مميزة لمشهد الضيافة الفاخرة في القاهرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …