ذكريات لا تنسى في القرية العالمية خلال موسم الأعياد

سفاري نت – متابعات

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن إطلاق الفعاليات الخاصة بموسم الأعياد والتي تستمر حتى 7 يناير 2020، وتعد القرية العالمية ضيوفها بتقديم باقة من الفعاليات والاحتفالات المليئة بالمرح والمفاجآت، لتكون بذلك الوجهة العائلية المثالية للاستمتاع والاحتفال بموسم الأعياد.

توفر القرية العالمية لضيوفها لأول مرة على الإطلاق فرصة الاحتفال بموسم الأعياد، في أجواء مليئة بالفرح والأضواء، مع شجرة ضخمة ومميزة بارتفاع 21 متر مزينة بعلب الهدايا من جميع أنحاء العالم. وتعزز الأكشاك المنتشرة حول الشجرة، الأجواء الاحتفالية بالأعياد، حيث يمكن للضيوف احتساء الشوكولاتة الساخنة أو قهوة القرفة، بينما يتجولون للإطلاع على الهدايا المصنوعة يدوياً، تحت الثلج المتساقط.

سيستمتع الأطفال  بزيارة “أميرة الثلج” ومساعدوها للقرية العالمية، حيث سيقومون في إطار فعالية “مفاجأة الكراكرز” بتوزيع الهدايا لمدة 12 يوماً ابتداء من 25 ديسمبر وحتى 6 يناير 2020، وسيتم يومياً على الساعة 5 و 6 و 7 و 8 مساءً اختيار  80 طفلاً للمشاركة في الفعالية. تحتوي جميع “الكراكرز” خلال كل فعالية من فعاليات الحدث على بطاقات ذهبية، إلا أن واحدة فقط من بينها تحتوي على البطاقة الفائزة من القرية العالمية- وهي عبارة عن باقة مميزة من الهدايا المعلقة على الشجرة، سيحصل عليها الطفلين الفائزين اللذين يحصلان على “الكراكرز” ذو البطاقة الرابحة.

كما تتميز ليلة رأس السنة في القرية العالمية بتألقها بأضخم الإحتفالات لهذا الموسم وأكثرها تميزاً. سيحتفل الضيوف بحلول رأس السنة هذا العام 7 مرات في القرية العالمية، وذلك بالتزامن مع انتصاف الليل في 7 مناطق زمنية مختلفة في 7 بلدان من حول العالم مع 7 عروض للألعاب النارية وأجندة حافلة من العروض الثقافية والترفيهية الأضخم على المسرح الرئيسي بدءاً من الساعة 8 مساءً، والتي تكون موعد انتصاف الليل وحلول السنة الجديدة في الفيلبين، ومن ثم على الساعة 9 مساء بالتزامن مع احتفال تايلاند ببداية العام، وعند الساعة 10 مساءً مع الشعب الكرغيزستاني، وصولاً إلى الهند في تمام الساعة 10:30 مساءً، والباكستان على الساعة 11 مساءً، لتنطلق فعاليات الإحتفال بالانتقال إلى العام 2020 عند الساعة 12 منتصف الليل في الإمارات، حيث ستضاء السماء بأضخم عرض للألعاب النارية احتفالاً بالعام الجديد، وتستمر الاحتفالات حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل للإحتفال بانتهاء العام 2019 مع تركيا.

ولن تقتصر الاحتفالات عند هذا الحد، فقد أعلنت القرية العالمية عن اختيار 7 عائلات من الضيوف مع كل إحتفالية لقضاء عطلة في إحدى البلدان السبعة التي تم الاحتفال بها ليلة رأس السنة، حيث سيتم سحب أسماء العائلات الفائزة من قبل فريق العمل في  القرية العالمية عبر بث مباشر باستخدام “GV live cam” .

واستكمالاً لفعاليات الاحتفال برأس السنة الجديدة التي تتمثل في 7 احتفالات مميزة، و7 جوائز استثنائية ، أعلنت القرية العالمية، التي تعتبر أفضل وجهة عائلية للاحتفال بالعام الجديد ، عن منح جميع الأطفال تحت عمر 7 سنوات تذاكر مجانية للدخول إلى القرية العالمية والاحتفال مع عائلاتهم.

وتعليقاً على الخبر قال شون كورنيل مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية: “تعتبر القرية العالمية الوجهة العائلية المثالية لقضاء فترة الأعياد، حيث نلتزم بتقديم تجارب مميزة للضيوف من جميع الأعمار عبر فعاليات مليئة بالترفيه المرح. وللإحتفال بنهاية العقد الأول من القرن الحالي على نحو فريد، قررنا أن يكون الموسم الاحتفالي لهذا العام مليء بالمفاجآت والمتعة، في أجواء من الأنشطة والاحتفالات التي تعتبر الأكبر والأهم حتى الآن في تاريخ القرية العالمية. نحن نعد ضيوفنا من المواطنين والمقيمين والسياح بقضاء أمسية رائعة مليئة بالذكريات التي لن تنسى وبنكهة عالمية. ”

لمزيد من المعلومات حول احتفالات موسم الأعياد في القرية العالمية وفعاليات العام الجديد، يرجى زيارة موقع globalvillage.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …