علامة “ميلينيوم سنترال” تطلق فندقها الأول في الكويت

سفاري نت – متابعات

سيصبح فندق كوبثورن مدينة الكويت، الواقع في قلب العاصمة الكويتية، أول فندق من علامة “ميلينيوم سنترال” في الكويت وسيتغير اسمه ابتداءً من يناير 2019 إلى ميلينيوم سنترال داون تاون الكويت، ويأتي إطلاق علامة ميلينيوم سنترال في الكويت بالتركيز على محاور الضيافة الأساسية وهي الموقع والجودة والراحة وأسلوب الحياة العصري، وهو ما يتماشى وخطط فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا الرامية إلى تحسين تجربة الضيافة ونوعية الخدمات المقدمة للضيوف لرفع نسب الولاء لعلامتها التجارية.

وتتميز هذه العلامة بالتركيز على كافة التفاصيل التي تُحدث فرقًا إيجابيًا في تجربة إقامة الضيوف من حيث توفير أعلى مستويات الراحة ومتطلبات الحياة العملية. وتركز العلامة على الموقع والجودة والراحة والحياة العصرية لأبراز التغيير الإيجابي في تجربة إقامة الضيوف وتعزيز الولاء للعلامة التجارية. وستضمّ علامة “ميلينيوم سنترال” فنادق تتمتع بموقعها المركزي وتوفر أعلى معايير التميز وفقا لمزايا العلامة العالمية مع المحافظة على هويتها الخاصة، ويوفر ميلينيوم سنترال داون تاون الكويت الواقع في وسط مدينة الكويت العديد من المزايا التي تشمل الموقع المركزي الفريد والخدمات ذات الجودة العالية والبيئة المناسبة لقضاء الاعمال والاسترخاء في نفس الوقت. ويضم الفندق مساحات فريدة لاجتماعات العمل أو العصف الذهني الإبداعي أو المناسبات الاجتماعية وخيارات طعام سريعة ومتنوعة. ويقدم الفندق خدمات متعددة تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال الذين يبحثون عن إقامة قصيرة بالقرب من المراكز التجارية الرئيسية.

وقال علاء سليم، المدير العام لفندق ميلينيوم سنترال داون تاون الكويت: “نتطلع إلى توفير مستويات ممتازة من الخدمات لضيوفنا تتجاوز توقعاتهم من حيث الجودة، وسنواصل جهودنا الحثيثة لتحسين المكانة التي يشغلها فندق ميلينيوم سنترال داون تاون الكويت كأول وجهة يقع اختيار المسافرين عليها سواء بغرض الترفيه أو الأعمال”.

ويشغل الفندق مكانًا متميزًا في قلب العاصمة الكويتية بالقرب من الأحياء المالية والتجارية بالمدينة وعلى مسافة قريبة من مياه الخليج العربي. ويضم الفندق 169 غرفة مريحة وفسيحة مُوزعة على 24 طابقًا وثلاث صالات كبيرة تتسع لأكثر من 400 ضيف ومزودة بكافة وسائل الصوت والصورة والعروض التقديمية ومطعمين أنيقين إضافةً إلى كافيه داون تاون الذي يوفر أزكى أنواع القهوة والمشروبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …