مطعم ذا لايتهاوس الواقع في حيّ دبي للتصميم حيث ينبض الإبداع

سفاري نت – متابعات

سُمّي “ذا لايتهاوس” تيمّناً بمنارة الإسكندرية، إحدى عجائب الدنيا السبع القديمة، ليُسلّط الضوء على التصميم اليومي بتعدّد أشكاله ووظائفه. يُخلّد الاسم أيضاً الكاتبة الإنجليزية فيرجينيا وولف وجماعة الفنّانين والمؤلّفين “بلومزبري” الذين كان يتجمّعون لتبادل الأحاديث وتناول أشهى المأكولات والاستمتاع بأجمل اللحظات، ومن هنا نبعت فكرة المطعم والمتجر في حيّ دبي للتصميم، ليكون ملتقى لاستعادة الطاقة الإبداعية.

ينقسم مُلتقى “ذا لايتهاوس” في حي دبي للتصميم إلى متجر ومطعم وفسحة للمناسبات، فيقدّم تجربة متكاملة إلى الضيوف حيث يتسنّى لهم التسوّق وتناول الطعام وقضاء أجمل اللحظات أو العمل وسط أجواء نابضة بالحياة. كما يُطلق “ذا لايتهاوس” سلسلة شهرية من المقابلات مع رواد الأعمال والسبّاقين من كافة المجالات في منطقة الشرق الأوسط، بهدف ردّ الجميل إلى المجتمع وتشجيع الحوار المتجدّد وتعزيز التعاون بين الفنون والثقافة.

في ظلّ ارتفاع عدد المتاجر التي توفّق بين التجزئة والمأكولات والمشروبات، لاقى “ذا لايتهاوس” شعبيّة كبيرة وسط العملاء، فبات الملتقى المفضّل لديهم في حيّ دبي للتصميم في قلب مدينة دبي.

تُركّز القائمة، من إعداد الطاهي التنفيذي إيزو آني، أحد الشركاء في المطعم، على الأطباق المبتكرة المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، والمحضّرة من المكوّنات الموسمية الطازجة والعضوية. يهدف المطعم إلى تأمين أجود المأكولات وسط بيئة باعثة على الهدوء، سواء أكان ذلك في الفسحة الداخلية الأنيقة أم في الهواء الطلق على ترّاس “ذا لايتهاوس”.

بهذه المناسبة، تقول زينة الدنا، مؤسّسة شركة Z7 Communications ورئيستها التنفيذية: “يُسرّ شركة Z7 أن تُرحّب بـ’ذا لايتهاوس‘ الذي انضمّ إلى قائمة عملائنا. نتطلّع قدماً إلى دعم نمو هكذا علامة محلية ناجحة في حي دي 3 النابض بالإبداع. نتوق إلى متابعة تعزيز توسّع العلامة التي تسعى إلى ترسيخ سمعتها كعنوان للابتكار في المنطقة”.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـمديرة حساب العلامة فيونا ويشهارت: 7238 447 4 971+ | [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …