مطعم لاكوتشينا يقدم تجربة إيطالية عريقة في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’لاكوتشينا‘، وجهة الطعام الإيطالية الجديدة في ’كلوب فيستا ماري‘ نخلة جميرا، عن استعداده لتقديم أروع إبداعات المطبخ الإيطالي الأصيل. ويقدم المطعم الذي يجمع ما بين الأجواء المريحة والنابضة بالحياة وجبات شهية تجسد أصالة المطبخ التقليدي في إيطاليا. وتكتمل روعة المذاق مع موقع المطعم المجاور للشاطئ على الشريط البحري الشهير، ومساحاته المغلقة والمكشوفة على التراس والتي تتناغم مع الإطلالات الساحرة.

ويتفنن الشيف الإيطالي ماركو بإعداد أصنافٍ تقليديةٍ تستوحي مكوناتها من المطبخ الإيطالي العريق؛ حيث تحفي قائمة الطعام بوجبات أصيلة وشهية محضرة من وصفات عائلية تحمل رغم بساطتها توليفات مذهلة تدلل الحواس. ويمكن للضيوف استكشاف طيف واسع من المقبلات الإيطالية اللذيذة وأصناف البيتزا الكلاسيكية المحضرة في الفرن الحجري، فضلاً عن أطباق الباستا الإيطالية الفريدة والمأكولات البحرية المُعدّة بشكل متقن ووجبات اللحوم الفاخرة بما فيها شريحة لحم الخاصرة ’الباستيكا ألا فيورينتينا‘. كما تبرز حلوى تيراميسو الكلاسيكية من بين الخيارات الشهية التي تصعب مقاومتها.

ويجسد مطعم ’لا كوتشينا‘ رؤيةً عصريةً لوجهة الطعام الإيطالية؛ حيث تعكس تصاميمه الداخلية معنى الدفء الحميمي، فيما تشكل إطلالاته البحرية الأخاذة ملاذاً مثالياً للضيوف. وتضفي التفاصيل الأنيقة مثل الديكورات الريفية والنباتات والإضاءة الخافتة مزيداً من الحفاوة على الأجواء، ما يضمن للضيوف الاستمتاع بتجربة إيطالية أصيلة دون حاجتهم إلى مغادرة المدينة.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل

الحجوزات: للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على:04 568 2104 / 04 568 2105  أو البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أماسينا يقدم عروض مميزة في شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات يحتفي مطعم أماسينا الوجهة الراقية للنكهات الشرقية في فندق الريتز كارلتون …