منصة سوركوس تقدم لأعضائها عرضين مميزين مع بداية العام الجديد

سفاري نت – متابعات

أدركت منصة ’سوركوس‘ أن الكثير من الأشخاص يشعرون بالفراغ مع بداية كل عام جديد، وبعد انتهاء أجواء البهجة وموسم الأعياد. ومن الطبيعي أن يواجه الناس صعوبة في العودة إلى الحياة الطبيعية بعد انتهاء موسم الأعياد الحافل بالراحة والاسترخاء والكثير من النفقات. وللمساعدة على بداية العام الجديد بإشراق وتفاؤل، تقدم منصة ’سوركوس‘ مجموعةً من العروض والتجارب الغنية التي تواكب احتياجات الجسم والذهن على حد سواء، وتتيح للأعضاء فرصة الاستفادة مجاناً وعلى مدى شهر كامل هذه العروض بمجرد تفاعلهم عبر المنصة.

تعزيز القدرات الجسدية والذهنية والروحية من خلال جلسات اليوغا والتأمل واللياقة البدنية: لا توجد طريقة أفضل لبداية العام الجديد من ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تعزز الشعور بالحيوية والبهجة! وإذا كنتم ترغبون بتجربة التأمل أو الاسترخاء الحقيقي والتخلص من الإجهاد وتمديد عضلات الجسم من خلال جلسة يوغا مجانية، تفضلوا بزيارة “مركز اللياقة البدنية واليوغا” في ’ابن بطوطة مول‘.  ويمكن لأعضاء منصة ’سوركوس‘ خلال شهر يناير الحصول على جلسة مجانية من أصل 10 جلسات يوغا، وكل ما يتعين عليهم فعله هو إضافة رأيهم حول تجاربهم في المركز.

استمتعوا مع أحد أصدقائكم خلال هذا الشهر بوجبة فطور صحية في إحدى الوجهات المميزة في منطقة جميرا: يعد الفطور أهم وجبة في اليوم، أو على الأقل أشهاها! ويقدم ’ديلي دوز‘، المقهى المميز بأجوائه المريحة في منطقة جميرا، لأعضاء منصة ’سوركوس‘ فرصة اختيار ما يحلو لهم من عروض وجبات الفطور الشهية. وتشمل قائمة الطعام الغنية على وجبة بيض ’بنيديكت‘ ضمن قطع الكرواسان الطازجة، أو طبق الآساي المخصص للنباتيين. وللحصول على هذا العرض، يتعين على الأعضاء استكمال مهمة من ثلاث خطوت بسيطة على التطبيق، وبالهناء والعافية!

ويمكنكم حالياً تحميل تطبيق ’سوركوس‘ مجاناً من جميع متاجر التطبيقات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …