أجواء عيد الحب الرومانسية في ديوكس نخلة جميرا

سفاري نت – متابعات
اقترب عيد الحب وفي نفس هذا الوقت من كل عام يتبادل الأحبة أنبل المشاعر في جو رومنسي، وبهذه المناسبة يقدم فندق ديوكس نخلة جميرا الشاطئي، ذو الخمس نجوم “أمسيات الحب” لدى مطعم خبير وويست فورتينث ستيك هاوس إلى جانب “عشاء الأحلام” على الشاطئ تحت أضواء النجوم وسحر الاطلالة على الخليج العربي، طوال شهر فبراير.

مع موجات البحر الرائعة التي ترسم المشهد، سيتسنى للثنائي التلذذ بقائمة الأطباق الثلاثة، لقضاء أجمل اللحظات ضمن أمسية لا تنسى. سيتم استقبال الضيوف على شاطئ فندق الخمس نجوم الخاص الرحب، مع قائمة تضم مقبلات لذيذة، وطبق رئيسي، وحلويات مميزة.

يمكن للثنائي الذي يحب التوابل، زيارة مطعم خيبر الشمال هندي. سيتم استقبال الضيوف بعشاء فخم وصحي مصحوب بزجاجة من العنب. وتشمل أبرز أطباق القائمة المقبلات الحريفة والأطباق الرئيسية الشمال هندية والحلويات اللذيذة التي تم تحضيرها خصيصاً لهذه المناسبة.

كما يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من عرض عيد الحب الخاص بـ وويست فورتينث ستيك هاوس الذي يشتمل على قائمة طعام فاخرة لشخصين، تضم مقبلات لذيذة، وشرائح اللحم النضرة، وحلوى مميزة.

كما يمكن للضيوف تدليل أحبائهم في هذا اليوم بعشاء تحت النجوم أو بإقامة في قلب جزيرة النخلة، مع إطلالات بانورامية على الأفق وكرم الضيافة البريطاني. سواء كان الاحتفال ببداية علاقة جديدة أو بمرور السنوات معاً، فإن ديوكس نخلة جميرا هو الوجهة المثالية للثنائي لخلق ذكريات خالدة. يتم استقبال الضيوف بقائمة مأكولات شمال هندية شهية لشخصين.

للحجز، زوروا [email protected]

التفاصيل:

العرض: عرض خيبر لعيد الحب

·         السعر: 399 درهم إماراتي للثنائي

·         المكان: خيبر

·         الزمان: 14 فبراير 2020

·         الوقت: من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً

·         التفاصيل: يتم استقبال الضيوف بقائمة مأكولات شمال هندية شهية لشخصين، بسعر 399 درهم إماراتي، تشمل زجاجة من المشروبات المختارة.

العرض: عرض ويست فورتينث ستيك هاوس لعيد الحب

·         السعر: 499 درهم إماراتي للزوج

·         المكان: ويست فورتينث ستيك هاوس

·         الزمان: 14 فبراير 2020

·         الوقت: من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً

·         التفاصيل: بسعر 499 درهم إماراتي، يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام خاصة بعيد الحب، تشمل المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات لشخصين، مصحوبة بزجاجة من المشروبات المختارة.

العرض: العشاء الرومانسي على الشاطئ

·         السعر: 1000 درهم طوال فبراير، 1500 درهم في يوم عيد الحب

·         الوقت: من الساعة 5:30 مساءً حتى 10:30 مساءً

التفاصيل: طاولة خاصة على شاطئ ديوكس ذا بالم الخاص، مع قائمة عشاء من ثلاثة أطباق لشخصين، تشمل زجاجة من المشروبات المختارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …