استمتع بعطلة العشاق في فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي

دبي – سفاري نت

استعد لقضاء تجربة رومانسية لا تُنسى بفندق وأجنحة ريكسوس النخلة طوال شهر فبراير مع عرضنا الخاص والاستثنائي “عطلة العشاق”. يقدم ريكسوس النخلة دبي خياراً مثالياً لكل اثنين يبحثان عن قضاء عطلة خاصة في عيد الحب، يتضمن هذا العرض الشامل المتكامل الإقامة الرومانسية في غرفة مُطلَّة على البحر وكوخ خاص على الشاطئ وتناول وجبة إفطار مجانية داخل الغرفة وجلسة تدليك للزوجين لمد 90 دقيقة، إضافة إلى تناول وجبة العشاء الخاصة والتي تتكون من أربعة أصناف متنوعة يصاحبها نغمات الموسيقى الحالمة على يد عازف الكمان المُتمرِّس.

هذا العرض متوفر للحجز طوال شهر فبراير لإقامة لا تقل عن ثلاث ليالٍ، كما يتضمن عرض عطلة العشاق الشامل والمتكامل إمكانية الدخول غير المحدود إلى المطاعم والبارات العشرة الحاصلة على جوائز عالمية داخل فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي، ومنها المطعم التركي والدولي آلا توركا وذلك طوال اليوم، والمطعم الإيطالي الذي تم تجديده مؤخراً لوليفو ريستورنت، والمطعم الإسباني تورو لوكو ستيك هاوس ومطعم المأكولات البحرية أكوا آند مور. كما يستطيع النزلاء التمتع برفاهية لا مثيل لها من خلال الاستمتاع بالبرنامج المتكامل المشروبات الفاخرة الذي يوفر ما يفوق 100 علامة تجارية عالمية.

 أما الأزواج الذين يحبون أسلوب الحياة الصحي وممارسة الرياضة يمكنهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من ركوب الدراجات الثابتة والقفز على الترامبولين وتمارين المقاومة لتحريك كافة أعضاء الجسم (TRX) وحتى اليوغا المضادة للجاذبية والرياضة المائية.  إضافة إلى جلسات العناية الخاصة في سبا أنجانا وجلسات التأمل مع د. سميثا مديرة مركز العناية بالصحة في المنتجع – فضلاً عن الاستمتاع بموقع نخلة الجميرا الاستثنائي والشاطئ الخاص الطبيعي الممتد على مسافة كيلومتر واحد.

 

 

 يبدأ عرض عطلة العشاق الشامل والمتكامل بفندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي من 1800++ درهم إماراتي لليلة واحدة ويتضمن الإقامة لشخصين في غرفة ذات أجواء رومانسية ومزايا خاصة فور الوصول، مع إمكانية الارتقاء المجاني إلى غرفة مُطلَّة على البحر وكوخ خاص على الشاطئ، إضافة إلى وجبة إفطار مجانية داخل الغرفة ووجبة عشاء رومانسية تضم أربعة أصناف متنوعة على أنغام عازف الكمان وجلسة تدليك للزوجين لمدة 90 دقيقة وإمكانية الدخول غير المحدود إلى المطاعم والاختيار من بين 100 مشروب عالمي فاخر وخدمات يومية بسيطة، وإمكانية ممارسة التمارين الرياضية اليومية واستخدام مرافق العناية بالصحة في منتجع أنجانا الصحي. يلزم إجراء الحجز المسبق والعرض سارٍ فقط من خلال الإقامة لمدة لا تقل عن ثلاث ليالٍ.

 

 للحصول على المزيد من التفاصيل أو لحجز عطلة العشاق في فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: thepalmdubai.rixos.com أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:  [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …