سامسونج تطلق هاتفي Galaxy S10 Lite و Galaxy Note10 Lite لتعزيز تجارب المزيد من المستهلكين حول العالم

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن هاتفي Galaxy S10 Lite و Galaxy Note10 Lite الجديدين اللذين تم تصميمهما استناداً إلى إرث سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note العريق من الخصائص المبتكرة. ويأتي الهاتفان الجديدان مع العديد من الميزات الرئيسية في هاتفي Galaxy S10  وGalaxy Note10 مثل التقنيات المتقدمة للكاميرا ووظائف قلم S Pen وشاشة العرض الغامرة والبطارية القوية التي تدوم لفترة أطول، كل ذلك بأسعار مناسبة ومعقولة.

 

وقال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تلبي هواتف Galaxy S وGalaxy Note تطلعات المستهلكين حول العالم الذين يرغبون بهواتف ذكية وقوية بميزات مبتكرة. وتعكس هذه الأجهزة جهودنا المستمرة لتقديم ابتكارات رائدة على مستوى القطاع بما في ذلك الأداء والقوة والميزات الذكية والخدمات المتقدمة. ويسرنا أن نقدم للمستهلكين هاتفينا الجديدين Galaxy S10 LiteوGalaxy Note10 Lite واللذين سيقدمان للمستخدمين العديد من الخصائص والوظائف الرئيسية التي تميزت بها هواتف سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note“.

 

Galaxy S10 Liteكاميرا احترافية لصور وفيديوهات مذهلة 

توفر أجهزة Galaxy Lite مجموعة من الميزات والخصائص المتطورة التي اشتهرت بها كاميرات سامسونج الرائدة على مستوى القطاع، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتقاط صور وفيديوهات مذهلة عبر أجهزة ذكية ومتطورة بأسعار معقولة.

 

وتساهم قدرات الكاميرا الاحترافية في هاتف Galaxy S10 Lite في الارتقاء بتقنيات التصوير إلى المستوى التالي، حيث يتميز الهاتف الجديد بكاميرا رئيسية ذات زاوية واسعة وكاميرات Ultra Wide و Macro إلى جانب تقنية تثبيت الصورة الفائقة Super Steady OIS الجديدة. وعند تفعيل وضعية Super Steady، توفر تقنية Super Steady OIS مستوى أعلى من الثبات للصور ومقاطع الفيديو التي تركز على الحركة، مما يتيح لك مشاركة عالمك وتجربتك بشكل مذهل.

 

تحتوي الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع Ultra Wide على عدسات بزاوية 123 درجة والتي يمكنها التقاط الصور بالطريقة ذاتها التي تقوم بها العين البشرية، بينما تتيح لك الكاميرات عالية الدقة الأمامية والخلفية التقاط تفاصيل المشهد الذي أمامك بتركيز شديد الوضوح.

 

Galaxy Note10 Liteتعزيز مستوى الإنتاجية في أي وقت وفي أي مكان

يتيح هاتف Galaxy Note10 Lite للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ميزات هواتف سلسلة Galaxy Note المميزة والارتقاء بمستوى الإنتاجية من خلال قلم S Pen المميز، حيث تتيم لك تقنية البلوتوث منخفض الطاقة (BLE) التنقل بشكل سلس في العروض التقديمية أو التحكم في محتوى الفيديو أو التقاط صورة، كل ذلك بنقرة بسيطة على قلم S Pen. بينما توفر ميزة الحركات الجوية Air Command أيضاً وصولاً سريعاً وسهلاً إلى ميزات قلم S Pen المميزة التي تحتاجها بسرعة وسهولة. كما يساعد تطبيق Samsung Notes المستخدمين على تدوين الملاحظات بشكل سلس وسريع أثناء التنقل، كما يمكنهم الآن تحويل تلك الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص رقمي لتحريرها ومشاركتها بسهولة.

 

ميزات Galaxy الاستثنائية 

سيمكّن Galaxy S10 Lite و Galaxy Note10 Lite المزيد من المستخدمين من الاستمتاع بميزات Galaxy الرئيسية المعروفة بجودتها الاستثنائية مثل:

• العرض دون انقطاع: يأتي هاتفا Galaxy S10 Lite وGalaxy Note10 Lite مع شاشات عرض من نوع Infinity-O التي تمتد من الحافة إلى الحافة. وبفضل شاشة العرض المذهلة التي تاتي بحجم 6.7 بوصة، يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة ومتابعة المحتوى المفضل لديهم.

• بطارية أكبر وطويلة الأمد: تم تزويد هاتفي Galaxy S10 Lite وGalaxy Note10 Lite ببطارية كبيرة تبلغ قدرتها 4500 مللي أمبير في الساعة إضافة إلى إمكانيات شحن فائقة السرعة، حتى يتمكن المستخدم من البقاء على اتصال لفترة أطول وقضاء المزيد من الوقت بفعل الأشياء التي يحبها.

• الخدمات والأمان: يتميز كل من هاتفي Galaxy S10 Lite وGalaxy Note10 Lite بمنظومة متكاملة من التطبيقات والخدمات التي طورتها سامسونج في أجهزتها السابقة، بما في ذلك Bixby وSamsung Pay وSamsung Health. كما تم تعزيز حماية الهاتفين بمنصة الأمان والحماية الدفاعية Samsung Knox.

 

يتوفر Galaxy S10 Lite بالألوان الأبيض والأسود والأزرق بينما يتوفر هاتف Galaxy Note10 Lite بألوان أورا غلو – قوس قزح” والاسود والأحمر وقد تمّ عرض Galaxy S10 Lite وGalaxy Note10 Lite في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المواجهة بين HONOR Magic 6 Pro و Samsung Galaxy S24: من سيتفوق بإمكانات الذكاء الاصطناعي

سفاري نت – متابعات انتهى الزمن الذي كانت فيه الهواتف مجرد أجهزة اتصال بسيطة، وأصبحت …