افتتاح مطعم ذا لوكال The Locale في فندق أنداز النخلة

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق أنداز النخلة دبي مطعم ذا لوكال The Locale أبوابه ليكون الوجهة المحلية الأحدث لسكان نخلة جميرا المدعوين للاستمتاع مع ضيوفهم بتجربة مصممة حسب رغباتهم وبقائمة طعام استثنائية تضم مجموعة من الأطباق العالمية الصحية المحضرة من أجود المكونات المحلية.

ويعتبر المطعم وجهة مميزة وفريدة من نوعها تركز على الطعام الصحي والمستدام والأجواء المجتمعية الحميمية لبث روح جديدة في مشهد المطاعم الزاخر في المدينة.

ويستوحي فلسفته من التناغم بين التراث المحلي والانفتاح الثقافي الذي تمتاز به دولة الإمارات، وهو مصمم ليعكس أوجه ذلك التناغم بين الحضارات والثقافات المتنوعة، ويقدم لضيوفه تجربة سوق الطعام بأجوائه الحيوية والعصرية حيث يعرض أفضل المنتجات المحلية.

وترتكز تجربة الطعام في The Locale على مبدأ الطعام الصحي المتكامل، ولهذا تزخر القائمة بخيارات الفطور الواسعة والعصائر المحضرة يومياً من الفاكهة والخضروات الطازجة والمكونات المحلية، كما يقدم المطعم الخبز الطازج والمعجنات المخبوزة يومياً.

وتتضمن قائمة الطعام عدداً من الخيارات التي لا بد من تجربتها ومن أبرزها سلطة البروتين وطبق الروبيان بالحمّص والأفوكادو وزيت زيتون مع أرزّ الياسمين وأضلاع لحم الغنم المتبلة.

وإلى جانب تجربة الطعام المحلي المميزة يقدم ذا لوكال متجر “إل بوتيك” ذو المفهوم الجديد والخاص، إذ يعرض هذا المتجر الأحدث والأفضل من مشهد الموضة والأعمال الحرفية الإبداعية المبتكرة على يد مجموعة من المصممين المعروفين والناشئين.

كما يمكن للراغبين بتجربة تسوقٍ هادئة ومريحة من “إل بوتيك” التوقف في مقهى “غورميه كافيه كورنر” واكتشاف التشكيلة المميزة والحصرية من المنتجات المحلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …