كوفي بلانيت تعلن عن خطتها لعام 2020

دبي – سفاري نت

كشفت كوفي بلانيت، الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في تحميص بن أرابيكا 100٪، عن خططها الواعدة لعام 2020، ومن أبرزها افتتاح أول مقهى تملكه العلامة التجارية وتديره في دبي، بالإضافة إلى طرح كبسولات القهوة القابلة للتحلل، وزيادة الحضور الدولي للعلامة التجارية.

ومع احتفالها بمرور 15 عاماً من العمل، ستستمر كوفي بلانيت في التألق كشركة بقيمة ملايين الدولارات، تعمل على توفير حلول القهوة الشاملة مع التزامها المتفاني بالتقدم والخدمة، الأمر الذي يتماشى أيضاً مع استعداد دولة الإمارات العربية المتحدة للسنوات الـ50 القادمة من النمو والتقدم.

تهدف كوفي بلانيت إلى زيادة جهودها في الاستدامة من خلال تطوير المنتجات والخدمات المميزة. وتعمل على خطط لطرح كبسولات قهوة قابلة للتحلل، بالإضافة إلى تقديم أحدث آلة قهوة Appia Life لعملائها، للتقليل من استهلاك الطاقة، مما يؤدي إلى تخفيض الأثر السلبي على البيئة.

وفي خطوة لاجتذاب قاعدة أوسع من المستهلكين، ستقوم الشركة أيضاً بتشغيل أول مقهى كوفي بلانيت في دولة الإمارات العربية المتحدة، في دبي مول زعبيل الجديد، المقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

وفي هذا الصدد علّق روبرتس جونز، المدير الإداري في كوفي بلانيت قائلاً: “بينما نبدأ رحلتنا في العقد الجديد، ستواصل كوفي بلانيت تقدمها نحو آفاق جديدة. لقد كان عام 2019 رائعاً وبفضل النجاح الذي حققناه العام الماضي، فإننا حريصون على زيادة نمونا هذا العام. ويسعدنا أن نعلن أننا سنفتتح مقهانا المميز في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي سيقدم منتجات كوفي بلانيت المحبوبة للغاية. كما سنعمل على طرح منتجات مستدامة جديدة لزيادة حضورنا الدولي، وسيشارك فريقنا في الأحداث والمعارض التجارية في آسيا وإفريقيا وأوروبا وخارجها. ”

ودّعت كوفي بلانيت عام 2019 بإنجازات عديدة نتيجة لعروضها الترويجية الفاعلة، وبنائها علاقات محلية قوية، وطرحها منتجات موسمية جديدة، وزيادة ولائها للمستهلكين، وزيادة حضورها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتطويرها لمجموعات القهوة الجديدة.

وفي عام 2019، حصلت الشركة على شهادة ISO 22000:2005  لجمع القهوة المحمصة وتخزينها وتحضيرها وتوزيعها. وقد أدت إضافة آلة Probat Neptune الجديدة التي يبلغ وزنها 120 كجم إلى زيادة إنتاج الربع الرابع بنسبة 35٪. ومن حيث العملاء، نجحت كوفي بلانيت في تأمين عقود مهمة مع شركات محلية ودولية كبرى. وبصفتها شركة رائدة في مجال حلول القهوة، تم اختيار كوفي بلانيت في 2019 كمزود القهوة الوحيد لسلسلات فنادق عالمية عدة، لتقدم أصناف من القهوة حسب الطلب مع باقات منسقة للفنادق الفاخرة ومجموعة قهوة ممتازة لعدة فنادق عالمية أخرى في المنطقة.

وفي شهر أكتوبر من العام الماضي، أثارت كوفي بلانيت ضجة في سوق البيع بالتجزئة مع طرحها قهوة نيترو المثلجة، وهي عبوات قهوة جاهزة للشرب ومنخفضة السعرات الحرارية تحتوي على 38 سعرة حرارية (5 سعرات حرارية لنيترو بلاك) وتعطي دفعة كافيين طبيعية للجسم. وتعدّ قهوة نيترو المثلجة أول مشروع للعلامة التجارية في سوق المشروبات الجاهزة، وهي متوفرة الآن في أكثر من 170 متجر في الإمارات العربية المتحدة.

واختتم جونز قوله “لقد كانت قهوة نيترو المثلجة خطوة جريئة ولكنها ضرورية للعلامة التجارية، ونحن فخورون بالتعليقات الممتازة التي تلقيناها على المنتج. وبينما نبدأ عاماً جديداً، سيواصل فريقنا تطوير وطرح المنتجات التي تلقى استحسان عددٍ كبيرٍ من مستهلكينا وكذلك شركائنا الذين يحرصون على تزويد العملاء بالقهوة الأعلى جودة التي لا تنتجها سوى كوفي بلانيت. “

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13 مطعماً إماراتياً تقدم أشهى المأكولات والأطعمة المحلية خلال مهرجان دبي للمأكولات

الامارات – سفاري نت يستعرض مهرجان دبي للمأكولات مجموعة واسعة من الأماكن والمواهب المحلية والمفاهيم …